حزب الشعب يدعو لتظافر كل الجهود لمواجهة الوباء ويشدد على تامين دعم قطاع غزة

تابعنا على:   10:41 2020-08-27

أمد/ غزة: دعا حزب الشعب الفلسطيني، الجميع للتحلي بالمسئولية وبالهدوء وتكاتف الجهود من اجل محاصرة هذه الجائحة الخطيرة.
وأضاف أنه يتابع جميع المستجدات المتعلقة بوباء "كورونا" وبداية تسجيل حالات خارج الحجر الصحي في قطاع غزة.
كما جدد الدعوة لتشكيل لجنة طوارئ فلسطينية موحدة تعمل على توفير كل الامكانيات والمستلزمات  الطبية وتوظيف كافة الطاقات من اجل مواجهة هذه الجائحة في الوطن بأكمله، وإٕن حزب الشعب وفي الوقت الذي يراهن فيه على وعي شعبنا وعلى توفر ارادة موحدة وجادة لتطبيق اجراءات الوقاية والسلامة .

وفي ضوء تصاعد مخاطر انتشار الفايروس خارج نقاط الحجر فان الحزب وهو يدعم كل جهود المؤسسات الصحية فانه يضم صوته الى جانبها من اجل ما يلي:

1. ضرورة التزام المواطنين كافة بالإجراءات الاحترازية وبكل متطلبات الحماية والوقاية من هذا الوباء اللعين.

2. ضرورة تعاطي كل ابناء شعبنا وقواه وأطيافه كافة، بمسؤولية عالية لمواجهة هذا الوضع ودون أية هواجس أو تهويل وتضخيم للحالة أو انجرار وراء الشائعات السلبية، وعدم السماح باي فوضى في مجتمعنا،

3. ضرورة قيام جهات الاختصاص بتحمل مسؤولياتها في إلزام جميع القطاعات الخاصة التجارية والصحية وغيرها، بعدم رفع أسعار أية منتجات كانت، وخاصة المواد الغذائية والأدوات الصحية العلاجية والوقائية، وبذل اقصى الجهود لتوفيرها لكل المواطنين، والتصدي لكل من يخل في ذلك..

4. في ظل حالة الطواري وحظر التجول على السلطات في غزة تحمل مسؤولياتها بتوفير الماء والكهرباء للمواطنين.

إن حزب الشعب يدعو كل رفاقه ومؤسساته كل في موقعه للقيام بدوره المجتمعي في ايصال الحاجات الاساسية للعائلات المحتاجة وتعزيز التكافل، والمحافظة على الامن والنظام وعدم التعاطي مع الشائعات ورفض ترويجها باي شكل من الاشكال.

كلمات دلالية

اخر الأخبار