حيل مكياج لتصغير الأنف بدون عمليات تجميل

تابعنا على:   12:39 2020-08-27

أمد/ تلجأ بعض السيدات إلى عمليات التجميل رغبة في الحصول على شكل مثالي طوال الوقت من وجهة نظرهن، خاصة فيما يتعلق بملامح الوجه التي تكون بارزة بدرجة كبيرة أمام الجميع، وتكون الأنف من أكثر الأشياء التي ترغب الفتيات في تعديلها، رغم أن الأمر بيدو أبسط من ذلك كثيرًا، حيث يمكنك باستخدام بعض حيل المكياج تصغير أنفك بسهولة، تلك الحيل التي نشرها موقع مجلة "elle".

الكونتور

أصبح استخدام تقنية الكونتور من الأشياء الأساسية لدى الكثير من الفتيات اللائي يرغبن في نحت وجههن، ويمكنك بالطبع استخدامه في تصغير أنفك من خلال وضع كونتور أو فاونديشن أغمق من لون بشرتك بدرجتين على المنطقة بدءًا من جانب حاجبيك ووصلًا إلى طرف الأنف، ثم توزيعه في خط مستقيم، ثم وضع كونتور فاتح أو كونسيلر في منطقة جسر الأنف في المنتصف ودمجه بالفرشاة أيضًا.

البلاشر

تكمن أهمية البلاشر أو أحمر الخدود في جذب الأنظار نحو وجنتيك، لذا يمكنك استغلاله من خلال تطبيق كمية وافرة منها عليهما من أجل التركيز عليهما، ولن يلاحظ أحمد حجم أنفك، لكن مع الحرص أن يبدو مظهرك مبالغ فيه.

البودرة

المكياج اللامع يتسبب بدرجة بيرة في إبراز عيوب الوجه، لذا إذا كنتِ ترغبين في إخفاء حجم أنفك يفضل اللجوء إلى مكياج مطفى ويمكنك استخدام البودرة بعد الانتهاء من وضع مكياجك بأكمله، للتخلص من لمعة الوجه الناتجة عن كريم الأساس والكونتور.

ملمع الشفاه

على العكس من الأنف، يمكن أن تكون شفتيك لامعتين من خلال استخدام ملمع الشفاه الشفاف أو "الجلوس"، لكن مع الحرص على استخدام ألوان محايدة مثل البيج أو النود.

الأيلاينر والماسكارا

كما ذكرنا سابقًا فإن التركيز على بعض مناطق الوجه الأخرى قد يكون من الأفكار الجيدة حتى تجذب الاهتمام وتبعد التركيز عن الأنف، ويمكنك اللجوء لاستخدام الأيلاينر والماسكارا لإطلالة مثالية والتركيز على عينيك، لكن مع الحرص على عدم المبالغة في استخدام مكياج العيون الصارخ كالظلال الداكنة أو الأيلاينر الملون، لأن ما تبحثين عنه هو إطلالة طبيعية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار