الملكي"مدريد" يوضح حقيقة ضم مهاجم الانتر" لاوتارو"

تابعنا على:   15:29 2020-09-14

أمد/ نفى مصدر مسئول بإدارة نادى ريال مدريد الإسباني بشكل قاطع وجود أى اتفاق مع إنتر ميلان الإيطالي لضم الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم النيراتزورى، بعدما انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بأن إدارة الفريق الملكي توصلت لاتفاق لضم المهاجم الأرجنتينى.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد نفت أنباء الاتفاق مع إنتر ميلان على ضم المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، بعد تداول تقارير صحفية تفيد بأن إدارة الفريق الملكى توصلت لاتفاق بشأن التعاقد مع الدولي الأرجنتيني.

ويبحث المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني عن طريقة لحسم صفقة المهاجم الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وبالفعل استقروا على اللجوء لخورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب وطلب مساعدته فى الحصول على توقيعه.

ولم تستطع إدارة العملاق الكتالوني التوصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان بشأن الحصول على خدمات لاوتارو الذي يرى فيه برشلونة البديل الأمثل للأوروجواياني المخضرم لويس سواريز نجم هجوم البارسا والذي تتوقع تقارير صحفية أنه بات على وشك الانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف الحالي.

ويصر المسؤولون في النيراتزوري على الحصول على قيمة الشرط الجزائي المتضمن في عقد لاوتارو مارتينيز والبالغ قيمته 111 مليون يورو، وهو الرقم الذي لا تتحمله خزانة برشلونة في ظل تأزم الأوضاع المالية في الكامب نو بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كلمات دلالية

اخر الأخبار