قلقيلية: المحافظ ووزير الحكم المحلي يسلمان معدات للمجلس المشترك الأول

تابعنا على:   16:36 2020-09-19

أمد/ قلقيلية: سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ووزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، يوم السبت، معدات للمجلس المشترك الاول شملت (رافعة كهرباء - سيارة نفايات- جرافة - باجر - وسيارة حركة) مقدمة من صندوق البلديات ضمن المنحة البلجيكية.

وجاء ذلك خلال زيارة للمجلس الأول للخدمات المشترك في محافظة قلقيلية.

وحضر التسليم حاتم مسلم مدير عام الحكم المحلي في المحافظة، وعمر شرقية مدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي وعدي الجعبري ممثل عن وكالة التنمية البلجيكية والمهندس محمد ربايعة ممثل عن صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية وفراس بليه رئيس المجلس المشترك ورؤساء عدد من الهيئات المحلية.

وخلال التسليم أشاد المحافظ بموقف رئيس السلطة محمود عباس، وصلابة القيادة وتحديها ومواجهتها لكل المؤامرات التي تستهدف المشروع الوطني؛ وأشاد  بموقف رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية الداعم للمحافظة في الاتجاهات كافة وبأداء المجلس المشترك الاول وبصمود اهالي المحافظة، لافتا الى ضرورة تعزيز هذا الصمود في وجه اجراءات الاحتلال وارهاب المستوطنين، داعيا الى تمييز المحافظة ايجابيا بما يتناسب وحجم المعاناة التي تخوضها مع الاحتلال.

من جهته، أشاد الوزير بصمود اهالي محافظة قلقيلية واكد وقوف وزارته الى جانب المواطنين، وأشار الى ان تسليم هذه المعدات جاء وفق رؤية الوازرة التي تنص على النهوض بواقع التنمية وتعزير صمود المواطنين، واعداً بتلبية احتياجات الهيئات المحلية وفق امكانيات الوزارة.

بدوره أكد رئيس المجلس المشترك على أهمية هذه المنحة للنهوض بواقع الخدمات في المجلس، شاكرا الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية ممثلة برئيسها الدكتور محمد اشتية على دعمهم المتواصل للمنطقة، كما شكر محافظة قلقيلية ووزارة الحكم المحلي ممثلة بالوزير المهندس مجدي الصالح واعدا بتقديم خدمة ذات جودة عالية للمواطنين.

وقام المحافظ والوزير بجولة تفقدية لبلدتي كفر قدوم وباقة الحطب اطلعوا خلالها على احتياجاتهم وثمنوا صمودهم في وجه اجراءات الاحتلال الظالمة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار