قولت لكم

تابعنا على:   22:44 2020-09-20

وفيق زنداح

أمد/ اليوم الاحد العشرين من سبتمبر !!!! ... يوم دعوتهم !!!!... يوما تم اختياره بحسابات الخرفان ... وبصرخات النعوج والعجول ... ومع ذلك فلا حيوان تحرك ... ولا دابة على الارض قد ردت على دعوتهم !!!! ... فلماذا برأيكم ؟!!!!

ماذا كانت نتيجة هذا الحدث .. وبهذا المشهد المخزي الذي يضاف الى سجلهم ... لانهم بداية يعرفون حجمهم ... كما يعرفون الحقيقة ما بين انفسهم ... ولأنهم مكشوفين ... وتم تعريتهم ... وكشف زيفهم وخداعهم ... لم يعد لهم ما يمكن قوله ... برغم قاموس الاكاذيب والافتراءات والخداع والتضليل الذي لا يتوقف عندهم ... بل يزداد كلما تقدمت مصر بمشروعاتها وانجازاتها ومكتسباتها الوطنية .

يوم اسود عليهم ... لانهم قد خذلوا مموليهم ... خذلوا من خطط لهم ... خذلوا من راهن عليهم .

قلنا لكم .... منذ البدايات الاولى انكم فشلة ... ولا تعرفون للنجاح معنى ... كما لا تقدرون بحساباتكم حقيقة الشعب المصري العظيم ومؤسسات دولته وقائدهم عبد الفتاح السيسي .

اخطأتم الحساب والتقدير ... كما اخطأتم التوجه بدعوتكم المخزية التي لا تحمل بطياتها أي معنى حقيقي يمكن البناء عليه ... بل دعوة باطلة ومفرغة ... ولا محتوى لها الا هذا الكم من الاحقاد والكراهية والبغضاء .

قلنا لكم ... ان لا تجربوا المجرب ... وان لا تخطوا خطوة بهلوانية بالهواء ... فتكسر رقابكم وتقطع ارجلكم .... ويكون الموت مصيركم .

قلنا لكم .... ان لا تحاولوا تكرار التجربة ... فالأوضاع ليست هي ذاتها ... والدولة ليست هي ذاتها ... والرئيس ليس هو ذاته ... وحتى الشعب ليس هو ذاته بتراكم تجربته التي اكتسبها ... وبهذا الكم الكبير من المشاهدات والاحداث التي ولدت الكثير من القناعات ... على ان هؤلاء المدعين ... من اهل الشر ليس بأيديهم الا الخراب ... القتل ... السرقة والابتزاز .... ولم تكن اياديهم بيوم من الايام فاعلة بالبناء ... ومساندة للوطن ... ومدافعة عنه .

قلنا لكم .... وسنبقى نكررها ... ان هذا الوطن المصري المبارك من رب العزة والجلالة ... وبهذا الشعب العظيم صاحب التجربة الطويلة ... والاستخلاصات العديدة ... وبهذه المؤسسات السيادية والوطنية التي تعلم الاخرين .... وبهذا القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لن يكن بيوم من الايام وحده ... بل الشعب المصري ملتف حوله ... ويستمد قوته من شعبه ومؤسسات دولته ... ويعرف جيدا كيف يسير الامور ... وكيف يدبرها ... وكيف ستكون النتائج ... شاهدنا ... ولا زلنا نشاهد ... عظمة الانجازات والمكتسبات والاكتشافات ... لا زلنا نطلع على مدار اللحظة على هذا الكم من العمل ... الذي يزيدنا فخرا وثقة ....ان الوطن المصري وشعبه العظيم وقائده عبد الفتاح السيسي يسير بخطوات ثابتة وصائبة نحو الاهداف المنشودة بما فيها امن وامان مصر ورفعة شأنها ... وتطورها بكافة مناحي حياتها .

كلمات دلالية

اخر الأخبار