تعقيبا على تصريحات عريقات

أبو خوصة: نعم للإنتخابات كإستحقاق تأخر كثيرا ولكن قبلها وحدة فتح ووقف الاعتقالات

تابعنا على:   18:06 2020-09-23

أمد/ غزة: استهجن توفيق أبو خوصة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، تصريحات صائب عريقات يوم الأربعاء، والتي قال فيها  إن مرسوما رئاسيا سيصدر في حال عاد وفد حركة "فتح" من اجتماعاته مع حركة "حماس" ومعه الموافقة على إجراء الانتخابات العامة ".

وقال أبو خوصة في تغريدة  له عبر الفيس بوك:" كيف تذهب القيادة  إلى إسطنبول بدعوة تركية و رعاية قطرية للتوافق مع حركة حماس على إجراء انتخابات رئاسية و تشريعية و مجلس وطني ،وفي ذات الوقت تفتك بقيادات و كوادر حركة فتح و قواعدها التنظيمية في كل الساحات  بالإقصاء و التهميش و الاعتقالات السياسية وقطع الرواتب و التجويع و القمع و الإرهاب، أي عقل يقودهم؟".

وشدد أبو خوصة:" الانتخابات القادمة هي القاضية إذا واصلتم المسير في الطريق إلى الهاوية ،لأنها المؤامرة القاتلة و الحاسمة في مخطط اغتيال حركة فتح و المشروع الوطني ،هل الهدف كما تشيعون إنجاز وحدة وطنية أم قفزة في الهواء ؟ هل هناك ضمانات قطرية و تركية لشخوصكم بالخروج الآمن إذا ما تغيرت المعادلة في الانتخابات القادمة ؟ عودوا و العود أحمد قبل فوات الأوان ،أوقفوا الاعتقالات  السياسية وجنون الإقصاء و التهميش و تجويع الناس ،أعيدوا للناس كرامتهم و حريتهم في خياراتهم و اختياراتهم حتى تعود فتح إلى دورها الطبيعي و الطليعي ".

وختم أبو خوصة:"  نعم  للإنتخابات كحق و إستحقاق تأخر كثيرا  ولكن قبلها وحدة فتح و ليس تشتيت قواها و قتل روحها النضالية ،لا للاعتقال السياسي ".
 

((صائب عريقات اليوم الاربعاء: إن مرسوما رئاسيا سيصدر في حال عاد وفد حركة "فتح" من اجتماعاته مع حركة "حماس" ومعه...

تم النشر بواسطة ‏‎Tawfeq Abu Khosa‎‏ في الأربعاء، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠

كلمات دلالية

اخر الأخبار