رضوخًا للضغوطات

نقابة الأطباء تستنكر إمتناع وزارة الصحة عن تعيين مدير الصحة طولكرم

تابعنا على:   10:14 2020-09-28

أمد/ رام الله: إستنكرت نقابة الأطباء، يوم الإثنين، قرار وزارة رام الله بتعين مدير لصحة أريحا فور  إنتهاء المقابلات، والإمتناع عن إعلان مدير لصحة طولكرم.

وكتبت النقابة، عبر صفحتها على فيسبوك: "بعد إجراء مقابلات اليوم في وزارة الصحه لتعيين مدير لصحة اريحا واخر لصحة طولكرم ومن لجنه مقابلات برئاسة وزيرة الصحه فقد تم إعلان نتائج المقابله وتعيين مديرا لصحة اريحا فور انتهاء المقابلات، أما بخصوص تعيين مدير لصحة طولكرم فلم يتم الإعلان حتى اللحظه عن تعيين مديرا لصحة طولكرم".

وأكدت النقابة، أن عدم الإعلان عن تعيين مدير لصحة طولكم يضع نتائج المقابلات هذه وغيرها تحت الشكوك، مضيفة: "اللجنة تنتظر التعليمات العليا لاتخاذ قرارها وذلك بسبب تدخلات من جهات عده للضغط على اللجنه لتغيير قرارها".

كما وإستنكرت موقف وزيرة الصحه ورضوخها للضغوطات، وعدم الاعلان رسميًا عن مدير لصحة طولكرم.

وقالت النقابة، "إن مثل هذه التصرفات والرضوخ للضغوطات يؤكد على أن من يقود الوزاره هم أناس من خارج الوزاره وأن المقابلات لا تعدو عن كونها صوريه وليست نزيهه، ولا تمت للواقع بصله واللجان المشكله ما هي إلا العوبه بايدي فئات من خارج الوزاره تعمل لمصالح فئويه وليس لها علاقه بالمهنيه والشفافية مما يوضح الوضع المزري الذي وصلت إليه وزاره مثل وزارة الصحه تخص أهم شيء في حياتنا، الا وهو صحة المواطن.

وأضافت: "إن الشعار المتغنى به بأن الصحه أهم ما نملك ما هو إلا شعار يتغنى به بالمناسبات ولا يمت للواقع باي صله، وهو العوبه بايدي مافيات تتحكم في مصير وصحة المواطنين"

اخر الأخبار