أسماء الطلبة الفلسطينيين المرشحين لمنحة البكالوريوس في تونس

تابعنا على:   14:09 2020-09-28

أمد/ رام الله: أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي يوم الاثنين، عن أسماء الطلبةوالمرشحين لمنح البكالوريوس في تونس.

وقالت التربية والتعليم، إنّ قائمة بأسماء الطلبة المرشحين لمنح البكالوريوس في تونس للعام الدراسي 2020 - 2021، علماً أن الترشيح لا يعني القبول النهائي وإنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة.

وأكدت ، أنّه تم ترشيح الطلبة وفق تسلسل معدل الثانوية العامة مع مراعاة التوزيع الجغرافي بين الضفة وغزة والشتات، وللوزارة الحق في إلغاء ترشيح أي طالب يثبت عدم أحقيته للمنحة.

وشددت، على الطلبة استكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب شخصيا وشاهد) خلال 24 ساعة فقط، وذلك في مقر الوزارة برام الله وغزة، وأي طالب لا يستكمل إجراءات الترشيح يعتبر مستنكف. 

ونوهت، إلى أنّه لا يحق لأي طالب تغيير التخصص الذي رشح له أو الجامعة التي يقبل فيها، كما أن الوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة عبر المعابر.

إليكم قائمة الأسماء المرشحين.. أضغط هنا 

وكانت، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت عن توفر منح دراسية بتخصصات مختلفة في موريتانيا للعام الدراسي 2020 - 2021، وذلك بمجال الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراة والاختصاص العالي للطب).
 
على المعنيين بالمنافسة على هذه المنح زيارة الموقع الالكتروني للوزارة www.mohe.pna.ps  للاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والوثائق المطلوبة والشروط والتخصصات والموعد النهائي للتقديم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار