حكومة شفتني بمزح معك ما شفتني راحت عليك !

تابعنا على:   19:44 2020-09-29

حسين أبو علي

أمد/ لايمكن انكار ان الموظف في السلطة الوطنية هو عماد الامن القومي .. وحين هان الموظف على الحكومة هانت عليه .. وانتخابات 2006 شاهدة ..
حين وقع التمييز وازمات الرواتب .. فكانت نتيجة الانتخابات انقسام شكل نكسة كبرى فردت كل اجنحتها على كل المشروع الوطني بتاثيرها ..
ومع هذا استمر الذبح في الميت في الموظف .. ومنذ عام 2017 وحتى اللحظة كان موظف السلطة في محافظات غزة هو الذبيح والسكين وزارة للمالية واما الجزار تعدد لكن يبدو اننا امام صدمة كبرى .. وان هناك شخص واحد فقط هو من يحرك الجزارين ..!!!!

ماجرى اخر 24 ساعة دليل قاطع على القصد الجنائي للحكومة واصحاب التواقيع والدمى التي يحركها الشخص في ذبح الموظف .. ومخالفة كل القوانين الفلسطينيةةةةةةة .. فقبل يومين تعلن الحكومة لاوجد خصم للقروض وحين قررت الرواتب تخرج سلطة النقد يوجد خصم للقروض ثم تنحل الازمة بتدخل رئيس الحكومة اشتية شخصيااااا ... طيب يا اخي لما لايتدخل من اول الشهر اش معنى اخر لحظة ؟ هو استهبال ولا استغباء على طريقة الاخوانجية ؟
الهذا الحد الاستهتار والاستخفاف بالموظف ؟ يااااه يرحم زمان وليالي زمان وايام زمان ..

المشكلة هذه المرة لا يمكن لنا تحييد الرئيس والكلام مباشر لسيادته اين انت من هذا ؟ اين انت ياريس منذ 2017 ؟ ام هي حقا قرارات بقناعاتك ومنك انت ؟ بدها تفسير المسألة لم تعد مجاملات ..؟
ان لم يكن رئيس الحكومة مسؤولا وان لم يكن وزير سلطة النقد مسؤولا وان لم يكن وزير المالية مسؤولا ويملكوا قرارات فمن تجرأ تجرأ تجرأ على المساس بما هو مقدس راتب الموظف في غزة ..؟
لماذا يا ريس على الاقل صمتك او ترمي اذانك لوزير اثبت فشله في تمرير قناعات لم توفر شيئا على خزينة السلطة وان وفرت اين ما وفرته من ملايين كما روج لك لفكرة التقاعد المبكر القسري والمخالف ووقف الترقيات والحسابة بتحسب ؟ يفترض هناك توفير اين هو؟ في ظل خصم رواتب وفي ظل اقتضاء نصف راتب وفي ظل شعارات ما انزل الله بها من سلطان ولا تحدث بها في القرن 21 غيركم ؟؟؟؟؟؟

تحدثتا سابقا ياريس لكم مباشرة وغير مباشرة والامر ليس راتب ومسألة بسيطة وبتعدي ولما كل هالضجة .. ان استمرار المأساة ضد الموظف هو اصرار في التخريب الذي يؤثر على عناصر الامن القومي يا ريسسسس ! بالتالي على اركان المسروع الوطني برمته والانقسام شاهد ..
طلبناك سابقا ياريس بالتدخل لكن الان يجب التأكيد انك انت وانت فقط من بيدك الامر الواقع فقرارك هو ما يحدد كم تصرف ولمن تصرف والا كنا امام مصيبة اكبر !
ياريس حلها .. ياريس قم بتصحيح ما وقع من اخطاء شكلت وتشكل مخالفات للقانون الفلسطيني .. ولابد يوما ان تفتح كل الملفات سواء كنا فوق الارض او تحت الارض فليتم التصحيح ونحن فوق الارض افضل بكثير ...
اطعمهم من جوع وامنهم من خوف .. وجاء الاطعام قبل الامن والامان .. ربنا من سابع سماء قالها لانه العالم والعليم .. المشكلة انكم مابتجوعوا فلن تحسوا بالموظف !

يكفي مهزلة اللعب بعواطف الموظف او اذلاله او جعله يتمنى نص راتب في حال كان هناك خصم للقروض ... ونكرر هل يوجد هناك حكومة او رئيس يقوم بتقاعد قسري ولا يوفي للمتقاعد راتب كامل ؟ او لا يوف لمن خصم من راتبه الربع ؟ طيب ليش هالقرارات ان لم تستطع الوفاء ؟ معناته لها تفسير اخر ... لا ولن نقبله عليكم ياريس من الاخر !
ما ان تأتي حكومة الا ويجب ان تاخدوا معكم شكري بشارة اكثر وزير مالية عبقرررررررررية ؟! حسنااا سنسلم بدهائه واخلاصه ووو.. اين نتائج افكاره بتوفير لخزينة الدولة او السلطة والا وجبت مساءلته هو وغيره مهما كان ومن كان !
حقا انها حكومة ....... شفتني بمزح معك ما شفتني راحت عليكككككك ،،،.
على فكرة ياريس واسمح لنا بتذكيرك ليس من حقك ولا من حق الحكومة ولا اي وزير الاقتراب من راتب الموظف كما وقع ويجري ..وبيننا وبينك القانون والتقاعد المالي دليل اخر وخير شاهد فلماذا الافتراء اذن ولما هذا الظلم ..؟
رجاااااء ما حد يزاود علينا من لديه الحجة والادلة لدحض ما نعرض فليتفضل .. فلسطين وطننا جميعا ..

اااااخ يا وطن .... ايها الرئيس لازالت هناك لكم صفة تخرجك وتخرج الجميع من تلك المشاكل وهي الشرعية فلا تضعفها بسبب مصالح لبطانة .. العدل يبدأ من صغائر الامور ان اعتبرت قصة الراتب مسألة تافهة لديك ؟!
مع شكوكنا ان بطانتكم يصل كلامها الا اذانكم اسرع من كلامنا .. ومع ذلك سنتفائل .. والتائب من الذنب كمن لاذنب له ..

كلمات دلالية

اخر الأخبار