هدنة حماس وحزب الله المعلم مضروووب !

تابعنا على:   16:49 2020-10-08

حسين أبو علي

أمد/ هل من الممكن ان تلتقي مصالح المحتلين لاراضي عربية معا ؟ تركيا ايران اسرائيل يحتلون اراضي عربية فهل تتلاقي مصالحهم ؟ بل وهل بينهم تنسيق ؟

الكثير اتجه الى ان حزب الله قد يكون في طريفه الى هدنة مع الاحتلال الاسرائيلي واخر التسريبات ما صدر عن مصادر فرنسية .. اللافت هنا ان الثورة الخمينية انطلقت وخطط لها على ارض فرنسا فهل الجذور لازالت هناك ، قد وقد ؟

اسرائيل تضرب ايران في سوريا وليس طهران وتعلن ان ايران العدو اللدود لها فكيف يستقيم ذلك ؟ واخيرا تسريبات تنسيق او اتصالات مباشرة او غير مباشرة بين حزب الله واسرائيل فذلك يحتاج الى توقف وتحرك سريعين .. نعم توقف عند الحدث وضرورة تحرك يحمي مصالح عربية ..

وقبل حزب الله بايام حماس وهدنتها مع الاحتلال وصمت الجهاد الاسلامي وثلاثتهم يحجون في ايران !!!!

تركيا وزعزعتها للامن العربي بل واحتلالها اراض عربية بموافقة انصار لها او تحايل على نظام عربي معين .. وفي ذات الوقت انظر الى طبيعة وعمق علاقتها الاقتصادية والامنية مع اسرائيل العلنية منها والسرية ..! طيب وحماس تسعى جاهدة لنيل الرضا التركي ايضا الى جانب الايراني .. يعني اقوى هدنة هدنة حماس لانها عصفورين بحجر ؟ تتبع لايران وتركيا ..

ما نريد الوصول اليه كيف نجحت اسرائيل بتلك الهدنات ؟ ام هي هدنات مقاومة كما قيل ..؟!
نعم نقر ليس هناك من هو أأمن على المشروع الوطني من منظمة للتحرير وخاصة حركة فتح
لكن اين المنظمة واين فتح الان ؟

وسؤال اهم لماذا لم تعد فتح والمنظمة قادرة للعب بحرفية مع التحالفات بحيث لاتفقد اي دعم معنوي او مادي من احد ؟

انها سنة الهدنات المتميزة والملفتة مع الاحتلال باطرااااافها وهو مايؤكد استقلالية او عدم استقلالية قرار حماس او حزب الله او الجهاد يعني من الاخر المعلم مضرووووب ..!

للامانةةةةةةة ،،،، خبث لم يعرفة ابليس ذاته .. حماس تصدر ازماتها وتورط اخرين .. مشكلة الكهرباء والمولدات تنقلها من مسؤوليتها المباشرة والواجبة الى مستثمرررررين ؟ مع انه قيل لي ان اغلب المولدات الغير رسمية هي راسمال حمساووووي في غالبيته ..

كلمات دلالية

اخر الأخبار