سمير صبري يتصدر ترند جوجل بعد كشفه كواليس لقائه مع أسير إسرائيلي - فيديو

تابعنا على:   02:26 2020-10-11

أمد/ تصدر الفنان سمير صبري ترند محرك البحث جوجل بعد حديثه عن ذكرياته مع حرب أكتوبر المجيدة، ولقائه مع الأسير الإسرائيلي عساف ياجوري.

تحدث صبري خلال استضافته في برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "dmc" ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، عن حرب أكتوبر واصفًا لها بأنها من أجمل فترات حياته.

وروى تكواليس لقائه مع الأسير الإسرائيلي عساف ياجوري قائلًا: "عساف ياجوي كان قائد دبابات في الجيش الإسرائيلي وتم أسره وتم الترتيب من قبل الجهات المعنية لزيارتي لمكان تواجده وكذلك تم تجهيز الأسئلة الموجهة أليه".

وأضاف "قعدت قدامه ووشي كان بيقوله الجيش المصري اللي أنتم استرزقتم بيه في 67 وقولتوا حرب الستة أيام، إحنا عبرنا في 6 ساعات".

وتابع "سجلنا اللقاء في جهة ما بحضور مترجم، وبعد انتهاء التسجيل بيومين أُصدر قرار بعدم إذاعة الحديث لسبب ما، وذلك بعد الإعلان عن إجرائي لحوار مع أسير إسرائيلي".

واستكمل سمير صبري "ولكن استعنت بالفنان سمير غانم وأحضرت له ملابس جندي إسرائيلي، وظهر بالفعل خلال اللقاء ولكن من ظهره، وقدمته على أنه أسير إسرائيلي ولكن بدون ذكر اسمه لدواعي أمنية، وتبادلنا الحديث بالعبرية عن طريق كلمات أعدتها الزميلة إيناس جوهر، ولكن في نهاية اللقاء كشفنا عن هوية سمير غانم".

اخر الأخبار