‏بلدية قلقيلية تبحث مع لجان الأحياء مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي‏

تابعنا على:   18:11 2020-10-17

أمد/ قلقيلية: عقدت بلدية قلقيلية، يوم السبت، اجتماعا بؤريا مع لجنة حي كفر سابا وحي النقار لمناقشة مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي الذي تم انجازه حديثا والممول من مقاطعات فرنسية بحضور رئيس البلدية د. هاشم المصري ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ورئيس شعبة الصرف الصحي م. يوسف سدة والمقاول المنفذ للمشروع وممثلين من لجنة الحي.

وعبر رئيس البلدية، عن شكره للجان الاحياء على تواصلهم مع البلدية مؤكدا ان أبواب البلدية مفتوحة أمام جميع المواطنين والمؤسسات دائما للاقتراحات وتبادل الآراء والمشورة منها تعزيز التعاون مع البلدية ولجان الاحياء للرقي بالمدينة وتوفير الخدمات المثلى لمواطنيها.

 مشيرا أن استهداف المشروع لهذه الاحياء جاء تماشيا مع الاحتياجات ذات الأولوية، مشيدا بأداء المقاول المنفذ للمشروع شاكرا طواقم العمل الفنية في البلدية على جهودها وكذلك المقاطعات الفرنسية الداعمة والممولة للمشروع للمضي قدما نحو مسيرة التطور والازدهار.

وثمن الحضور جهود البلدية المبذولة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المدينة، وعلى حرصها على التواصل مع لجان الاحياء لتعزيز العلاقة مع المواطن و متابعة تطوير الأحياء السكنية من اجل النهوض بها وتوفير خدمات حياتية أفضل لمواطنيها مقدمين مداخلات وملاحظات تمحورت حول المشروع ومدى انعكاسه ايجابا على الحي وساكنيه والرقي به والمساهمة في تحقيق الاهداف المرادة من المشروع.

يشار أن المشروع ضمن المرحلة الرابعة من سلسلة المشاريع في الدراسة التشخيصية والممولة من مقاطعات فرنسية ويهدف الى معالجة الانسدادات المتكررة واستيعاب كميات اكبر من مياه الصرف الصحي، و سيتم الاخذ بعين الاعتبار المشاريع المستقبلية وربطها بخطوط الصرف الصحي التي تم انجازها واشتمل المشروع على مجموع اطوال 1000متر من شبكة الصرف الصحي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار