سامسونج تصدر خاصية مهمة لهواتف Galaxy Note 20

تابعنا على:   16:48 2020-10-23

أمد/ أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق ميزة مهمة لهواتفها الصادرة مؤخرا Galaxy Note 20 ، ستحظر جميع المكالمات غير المرغوب فيها بشكل آلي ، والتي تزعج مستخدمي الهواتف الذكية ، بشكل متكرر ، والتي لا يستطيعون التخلص منها بسهولة.

وبحسب موقع Android Authority ، فإن شركة سامسونج قامت بالتعاقد مع شركة Hiya لإطلاق ميزة ذكية لتتبع المكالمات الغير مرغوبة وحظرها على هواتف Galaxy Note 20 ، وذلك لمساعدة المستخدمين من الإزعاج ، والتلصص.

وستقوم سامسونج بإطلاق خاصية حظر المكالمات الغير المرغوب فيها على هواتف Galaxy Note 20 الثلاثة والتي تشمل هاتف Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 plus و كذلك الهاتف الأغلى والأقوى في  المجموعة Galaxy Note20 Ultra ، أما بالنسبة لهواتف سامسونج الأخرى فسيتم إطلاق الميزة لها بدءا من العام القادم ، 2021 .

وتعد المكالمات الغير مرغوب فيها من الخواص التي تسبب عدد من المشكلات للمستخدمين، والتي أحيانا تؤدى إلى اختراقهم عند الرد على المكالمة ، والقيام بتسجيل بياناتهم الشخصية من خلال عدد من التقنيات ، بالإضافة إلى الإزعاج المتكرر للمستخدمين .

وكانت شركة جوجل قد أطلقت خاصية  Call Screening  ، التي تقوم أيضا بحظر المكالمات على هواتف جوجل بيكسل والتي تقوم بانتاجها شركة جوجل ، حيث استطاعت جوجل حجت مئات الملايين من المكالمات التي تصدر بهذا الشكل .

وكانت كشفت تسريبات موعد وعدد من المواصفات التي ستصدر بها هواتف Samsung Galaxy S21، من شركة سامسونج حيث ستصدرها الشركة في وقت مبكر للغاية ، وهو شهر يناير من العام القادم 2021 ،كما أن الهواتف ستكون عبارة عن ثلاثة هواتف هي Galaxy S21 و Galaxy S21 plus بالإضافة إلى هاتف Galaxy S21 Ultra الذى سيكون الأغلى والأكثر تميزا في المجموعة .

كلمات دلالية

اخر الأخبار