عبير صبري تخطف الأنظار .. هكذا استقبل "مهرجان الجونة السينمائي" زواره - فيديو

تابعنا على:   18:12 2020-10-23

أمد/ بدأ نجوم الفن والسينما في التوافد إلى مطار مهرجان الجونة السينمائي بمدينة الغردقة المصرية، في دورته الرابعة التي تحمل عنوان "الإنسان والحلم".

ووصل إلى مطار الغردقة الدولي، صباح يوم الجمعة، نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، سمير صبري، محيي الدين إسماعيل، أيتن عامر، شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، الفنان الأردني منذر رياحنة، والإعلامية بوسي شلبي.

ونشرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، فور هبوط الطائرة في مطار الغردقة الدولي، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وثق لحظة وصول الفنانين، والإجراءات الاحترازية والطبية وطرق التعقيم في المطار للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفرضت إدارة المطار إجراءات مشددة حفاظا على صحة وسلامة الوفود المشاركة في مهرجان الجونة، تبدأ بتعقيم الحقائب، وقياس درجة حرارة الوافدين، وتوزيع الكمامات والمطهرات.

وجذبت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة.

وكان أكثر ما أثار اهتمام "السوشيال ميديا" بشأن ياسمين صبري في المهرجان هو ردها عند سؤالها في اللقاء التلفزيوني الذي أجرته معها فضائية "أون إي" المصرية، وهو الوصف الذي تختاره لعام 2020، واختارت الإجابة بأداء أغنية "الحياة حلوة" للمطرب الراحل، فريد الأطرش، وعقبت "ده حقيقي بجد".

يشار إلى أن عام 2020 شهد زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وذلك في شهر نيسان/ أبريل.

وكتب أحد المستخدمين على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تعليقا على غناء ياسمين صبري: "ياسمين صبرى المذيعة بتقولها اوصفى 2020 قامت مغنيلها "الحياة حلوة بس نفهمها"، ما طبعا يا ياسمين الحياة هتبقى حلوة لو مش حلوة معاكى يعنى هتبقى حلوة معانا احنا".

وعن خططها الفنية، أعلنت ياسمين صبري في اللقاء التلفزيوني أنها تقرأ سيناريوهات لمسلسلات معروضة عليها لكي تقوم ببطولة أحدها في شهر رمضان 2021، وأكدت أنها لا تفكر حاليا في اقتحام السينما بسبب أوضاعها غير المستقرة نتيجة جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وشاركت ياسمين صبري في موسم دراما رمضان 2020 ببطولتها مسلسل "فرصة تانية"، الذي يشارك في بطولته أحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بخضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي، ومنهم أحمد السقا، محمد هنيدى، محمد رمضان، خالد الصاوى، خالد النبوى، أشرف زكى، عمرو سعد، سمير صبرى، هانى رمزى، محمد فراج، محمود الليثى، هانى عادل، محيي إسماعيل، سيد رجب، شريف رمزى، أحمد رزق، عمرو يوسف، محمد الشرنوبى، صبرى فواز، كريم قاسم، جمال سليمان، نيكولا معوض، جمل سليمان، باسل الخياط، منذر رياحنة، أحمد فتحى، محمد جمعة، عمر السعيد.

كما حضر عدد من النجمات منهن، يسرا، ليلى علوى، نيللى كريم، منة شلبى، إلهام شاهين، سوسن بدر، روجينا، جومانا مراد، درة، نسرين طافش، هالة صدقى، شيرين رضا، سلوى خطاب، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، أمينة خليل، ياسمين صبرى، نجلاء بدر، غادة عادل، دينا الشربينى، عائشة بن أحمد، لقاء الخميسى، وفاء عامر، رانيا يوسف، بسمة، مى سليم، ميس حمدان، هبة مجدى، ريم مصطفى، رشا مهدي، إيمان العاصى، ايناس الدغيدى، انجى المقدم، أيتن عامر، ميرهان حسين، أروى جودة.

وتواجد أيضًا كل من أحمد داوود، علا رشدى، أحمد داش، سهر الصايغ، عمر الشناوى، محمد جمعة، سارة حناشى، فاطمة الناصر، أميرة المصرى، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ناردين فرج، عمرو عابد، ندى موسى، نور قدرى، عبد الرحمن اليمانى، رامز امير، على الطيب، مريم الخشت، ميرنا نور الدين، محمد حاتم، انجى اباظة، سلوى محمد على، محمد ثروت، ريم سامى، سارة عبد الرحمن، محمد على بن جمعة، ريم بن مسعود، مريم فرجانى، أميرة سيف، أنسى أبو سيف، محمد محسن، هدى الاتربى، خالد أنور، هدى المفتى، ثراء جوبيل، تارا عماد، بسنت شوقى، مصطفى درويش، كريم سامى، حسن ابو الروس، ميساء مغربى، اصيل عمران، استيفانى صليبا، سامر المصرى، فراس سعيد، لينا شماميان.

الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@elgounafilmfestivalofficial

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on