محدث2 - اتحاد الكرة المصري يؤكد إصابة محمد صلاح بفيروس "كورونا"..وسيغيب 14 يوم

تابعنا على:   17:21 2020-11-13

أمد/ القاهرة:أكد عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة المصري، في تصريحات صحفية أن المسحة الثانية التي خضع لها محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الأنجليزي جاءت إيجابية، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراتي الفراعنة أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر الجاري.

وأضاف أن محمد صلاح سيخضع للبروتوكول الطبي في الفندق، تحت إشراف الجهاز الطبي للفراعنة حتى يتماثل للشفاء تماما، موضحا أن هناك اهتماما غير عادى من اتحاد الكرة ووزارتي الرياضة والصحة باللاعب العالمي الذى سيخضع للعلاج في مصر.

كشف مصدر مطلع داخل منتخب مصر سبب حذف اتحاد الكرة المصري بيان إعلان إصابة محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الانجليزي بفيروس كورونا المستجد من صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال المصدر إن الجهاز الفني للمنتخب الأول عبر عن استيائه من إعلان اتحاد الكرة إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا دون التأكد من نتيجة المسحة الثانية.

وحذفت الصفحة الرسمية لإتحاد كرة القدم المصري بيان إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد وذلك خلال معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة توجو السبت .

وجاء بيان اتحاد الكرة قبل الحذف كالتالي : أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم انه لا يعاني اَي أعراض.. فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية.

ووافق الاتحاد على طلب "صلاح" وتم حذف البيان واستبداله ببيان يؤكد وجود 3 إصابات بين لاعبي مصر وتوجو، دون تحديد أسماء، وسيعاد عمل مسحة لهم من خلال معامل وزارة الصحة الرسمية، خلال الساعات المقبلة.

وخضع النجم الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب د.محمد أبو العلا مع ناديه الإنجليزي، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين.

ويخضع النجم الدولي لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار