العربية الفلسطينية تشيد بدور أبنائها بالوسطى في رفعة الجبهة

تابعنا على:   16:25 2020-11-21

أمد/ غزة: أشادت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى، يوم السبت، بدور أبنائها في رفعة جبهتهم، مؤكدة أن الشهر المنصرم، والشهر الجاري كان زخما بالفعاليات والأنشطة.

جاء ذلك خلال عقد قيادة الوسطى بأمين سر المحافظة محمد أبو عريبان اليوم بمقرها.

وقال محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى: "إن شهر نوفمبر الحالي امتلأ بالفعاليات رغم جائحة كورونا"، مؤكدا أن الرفاق والرفيقات كانوا حريصين كل الحرص على إعلاء جبهتهم بين الفصائل الأخرى بالمحافظة، لافتًا إلى أن الإنجازات جلية في وسائل الإعلام، مثمنًا دور رامي فرج الله، مسؤول إعلام المحافظة في توثيق الأنشطة.

وناقش أبو عريبان مع المجتمعون الوضعين السياسي، والتنظيمي، مبينا هرولة أشقائنا العرب وراء التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي أثر على القضية الفلسطينية، مشددا على سقوط ما تسمى ب " صفقة القرن" بسقوط ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مباركا للأسير ماهر الأخرس بما حققه من إنجاز بالإفراج بإنهاء اعتقاله الإداري، ووعد إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بالإفراج عنه في 26 من الشهر الجاري، مطالبا بالإسراع بإنهاء الانقسام لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية المركزية.

بدوره، دعا محمد أبو سلطان، مسؤول العلاقات الوطنية بالجبهة المواطنين إلى الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة الفلسطينية في محاربة فيروس كورونا، والحد من عدد الإصابات بها، مؤكدا أن من تلك التوجيهات لبس الكمامة، القفازات، والتباعد الجسدي، مطالبا وزارة الداخلية إلى فرض إجراءات احترازية مشددة، وأكثر فاعلية، ومخالفة المستهترين بأرواحهم، وأرواح غيرهم.

كما أشادت نجاح بدوان، مسؤولة اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطينية بالوسطى، بنشاطات الرفيقات بالمحافظة، قائلة:" نحن لا نتوانى عن خدمة تنظيمنا".

إلى جانب ذلك، كرمت دائرة الثقافة والإعلام للجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى الرفيق محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة على ما بذله من جهود في رفعة الجبهة وجائحة كورونا.

اخر الأخبار