بيت لحم: إغلاق مديرية الاقتصاد ومدرستين وشعب صفية بسبب "كورونا"

تابعنا على:   21:27 2020-11-23

أمد/ بيت لحم: أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم، مساء يوم الإثنين، إغلاق مدرستين وشعب صفية، بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا.

وقررت مديرية التربية والتعليم، إغلاق مدرسة المستقبل الاساسية المختلطة في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، حتى نهاية الأسبوع بعد إصابة معلمة، ومدرسة بنات تقوع الثانوية شرقا لمدة 48 ساعة، بسبب إصابة معلمة وطالبتين، وشعبتي الصف الثالث في مدرسة، بنات أبو عبيدة الاساسية في بلدة العبيدية شرقا لمدة 48 ساعة، بعد ظهور إصابة، والتشيلي الأساسية في بيت جالا غربا لمدة 48 ساعة، بعد إصابة معلمة.

وأضافت المديرية، أن هذا الاجراء يأتي لإفساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات من أجل السيطرة على الخارطة الوبائية والحد من انتشار الفيروس.

من جهته، قرر محافظ بيت لحم كامل حميد يوم الإثنين، إغلاق مقر مديرية الإقتصاد الوطني، بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا في صفوف العاملين بالمديرية.

وقال المحافظ حميد، إنه تقرر إغلاق مديرية الاقتصاد من صباح يوم الثلاثاء وحتى مساء الخميس القادم، نظرا لظهور إصابات بين الموظفين، وذلك لإفساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات للحد من انتشار الفيروس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار