بالصور .. 5 حيل فى اختيار الأزياء تجعلك تبدين أطول

تابعنا على:   17:22 2020-11-29

أمد/ لن يمكنك بالطبع أن تغيري طولك بعد عمر معين مهما بذلتِ من مجهود وحاولتِ ممارسة الرياضة، ولكن بإمكانك اتباع بعض الحيل الذكية في اختيارك للأزياء تجعلك تبدين أطول قامة وفقًا لموقع "Brightside"، فتعرفي على أبرز هذه الحيل.

الملابس المخططة

لا يجب عليك ارتداء الملابس المخططة دون تفكير دقيق في الأمر، حيث تزيد الخطوط الأفقية "العرضية" حجم الجسم، كما أن ارتداء هذه الطباعة مع تنورة بطول الركبة سيجعلك تبدين أقصر بمقدار بوصة واحدة. على العكس من ذلك، فإن الجزء العلوي المقلم مع التنورة المتوسطة سوف يطيل قامتك.

النبطلون الجينز والحقيبة

إذا كنتِ قصيرة القامة وترتدين جينز بوسط منخفض "لو ويست"، فإن ذلك يمكن أن يجعلك تبدين أقصر، كما أن الجمع بين هذا الجينز والأحذية ذات الكعب العالي والقميص القصير سيعزز من قصرك، وعلى النقيض قد يساعدك الجينز عالي الخصر على ضبط طولك وتبدين أطول، حيث ستطيل خطوط البنطلون ساقيك.

ولا تنسِ أن تنتبهى بشكل خاص لحجم حقيبتك، وأفضل خيار للسيدات القصيرات هو حقيبة صغيرة لا يزيد عرضها عن عشر بوصات، حيث ستجعل الحقيبة العصرية الكبيرة قامتك أقصر.

السراويل الواسعة

تعتبر سراويل Palazzo طريقة رائعة لإخفاء الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية ذات المقدمة المدببة، فضلًا عن مساهمتها في إطالة ساقيك وجعلك تبدين أطول. حاولي اختيار أنماط هادئة وبسيطة أحادية اللون، ويمكنك ارتداء بلوزة قصيرة مع بنطال عالي الخصر هو مزيج كان عصريًا للعديد من المواسم، وستحافظ هذه الحيلة على نسب جسمك العلوية والسفلية وتجعل ساقيك تبدوان أطول. إذا اخترت سترة أو بلوزة طويلة، فيمكنك ارتداء حزام رفيع أو كما في الصورة دسّها في البنطال.

البينسل سكيرت

يجب ملاحظة التنانير "البينسل سكيرت" على وجه الخصوص، فهي تجعلك تبدين أنحف وأطول. إذا لم يكن لديك قميص قصير، سيساعدك القميص أو البلوزة البيضاء في ارتداء هذا النوع من التنانير، لذا احرصي دائمًا على امتلاك قطعة منه، وفي هذه الصورة يجب أن تكون البلوزة مطوية داخل التنورة، مما يجعلك تبدين أنحف وأطول بشكل ملحوظ.

حزام الوسط

يتميز الشيرت دريس بتصميم مثير للاهتمام، ويتناسب مع أي نوع من أشكال الجسم تقريبًا. ومع ذلك، قد تجد الفتيات القصيرات أن الأمر يبدو محرجًا عليهن، كما لو كان مصنوعًا لشخص أكبر منهن، خاصة وأنه يمكن أن يمنحهن أيضًا بعض الحجم الزائد في الخصرن ويمكن تعديل ذلك بسهولة، فقط من خلال وضع حزام والتشمير عن الساعدين، حيث أن طول الأكمام المثالي للفتيات القصيرات هو ¾، وبالإضافة إلى ذلك، حاولي كذلك اختيار قميص ذو لون واحد.

كلمات دلالية

اخر الأخبار