القدس: حالتا وفاة و 222 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال 48 ساعة

تابعنا على:   22:35 2020-12-02

أمد/ القدس: ذكر الدكتور علي الجبريني ( وحدة مكافحة كورونا)،  أن مدينة القدس شهدت يومي الثلاثاء والأربعاء، تسجيل حالتي وفاة بفيروس كورونا لمواطنة من كفر عقب ومواطنة  من بيت حنينا  ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى 107 منذ بداية انتشار الفيروس . 

وأفاد الجبريني، بتسجيل 115 إصابة جديدة يوم الثلاثاء، فيما بلغ عدد الإصابات  الجديدة 107 يوم الأربعاء، وبذلك بلغ عدد الحالات النشطة  (908) حالة .  

وأشار إلى أن حالات التعافي بلغت 210 حالات خلال اليومين الماضيين. 

وأضاف الدكتور الجبريني، أن عدد الحالات المقدسية التي تعالج حالياً في المستشفيات يبلغ  أكثر من 55 حالة من بينها عدد من الحالات الخطيرة .
وبموجب هذا  التغيير في معطيات الاصابة بالفيروس وارتفاع عدد المصابين ، فإن ستة أحياء من القدس أصبحت  مصنفة كمناطق حمراء وهي بيت صفافا، كفر عقب ، شعفاط ، بيت حنينا ، الشيخ جراح ووادي الجوز . 

وناشد الجبريني، المواطنين مواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية وخصوصا إرتداء الكمامة ، التباعد الاجتماعي ، ومواظبة التعقيم، فهي العلاج الحالي المتوفر للفيروس . 

وأشاد الدكتور  الجبريني، باسم وحدة كورونا بتجاوب المواطنين المقدسيين وإقبالهم على إجراء الفحوصات مناشداً كل من تظهر عليه الاعراض  التوجه  لإجراء الفحوصات في محطات الفحص المنتشرة في المدينة وعدم الاستهتار بالفيروس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار