"أبل" تحسن جودة مكالمات FaceTime على أجهزة آيفون

تابعنا على:   13:19 2020-12-03

أمد/ جلبت شركة ”أبل“ التقنية الأمريكية مع تحديث نظام التشغيل iOS 14.2 في نوفمر الماضي، تحديثا مهما لم يلحظه الكثيرون، إلا أن البعض انتبه له في صفحة مقارنات الهواتف التابعة للشركة عبر موقعها الإلكتروني.

وكان ذلك التحديث الأبرز يتمثل في دعم مكالمات (FaceTime) بدقة 1080 بكسل عبر iPhone 8 والأجهزة التي تليه، وهو ما كان ينتظره كثيرون من مستخدمي هواتف ”آيفون“ وكانوا يعانون من جودة المكالمات.

وحدثت أبل صفحات مقارنة المنتجات لأجهزة iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X    و iPhone XR و iPhone XS و iPhone SE و iPhone XS Max و iPhone 11 و iPhone 11 Pro

و iPhone 11 Pro Max لإظهار أنها تدعم الآن مكالمات FaceTime HD بدقة 1080 بكسل عبر الشبكة اللاسلكية.

واقتصر الدعم في السابق على دقة 720 بكسل فقط، وذلك بالرغم من أن الكاميرات الأمامية لأجهزة iPhone 12 mini وiPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max هي تقريبا نفسها بالنسبة للجيل السابق.

وتظل المكالمات التي يتم إجراؤها عبر الشبكة المحمولة منخفضة الدقة، لكن إذا كنت تستخدم FaceTiming عبر الشبكة اللاسلكية، فقد تلاحظ زيادة الوضوح بعد التحديث.

ووفقا للاختبارات، كان الفرق في الجودة بين دقة 1080 بكسل عبر الشبكة اللاسلكية ودقة 720 بكسل عبر شبكة الجيل الرابع المحمولة ملحوظا جدا عبر أجهزة آيفون القديمة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار