مسلحون يطلقون النار تجاه مقر "المقاطعة والمحافظة" ومركز للشرطة في جنين- فيديو

تابعنا على:   07:45 2020-12-15

أمد/ جنين: أطلق مسلحون فجر يوم الثلاثاء، النار بشكلٍ مكثف تجاه قوات الأمن الفلسطيني التابعة للسلطة في محافظة جنين، بالضفة الغربية المحتلة.

وأظهرت فيديوهات تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الاشتباكات العنيفة التي دارت حول مقر المقاطعة والمحافظة ومركز الشرطة في نفس الوقت.

ولم يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

وأكد العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة في الضفة الغربية، أن الاجهزة الامنية وخلال عملية واسعة في مخيم بلاطة شرقي نابلس تمكنت من القبض على شخصين من مثيري الشغب  احدهما المشتبه به الرئيسي بالقاء زجاجه حارقة باتجاه قوات الامن، واصابة 4 منهم بحروق .

وفي السياق ذاته، وجه النائب عن حركة فتح جمال الطيراوي، رسالة "ساخنة" للرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة د.محمد اشتية، حول أحداث مخيم بلاطة في نابلس، طالب فيها وقف حصار المخيم واقتحام البيوت.

وأضاف في رسالته، التي نشرها عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، "كفى كفى للظلم الذي وصل عنان السماء"،

الاخ الرئيس أبو مازن

الاخ رئيس الوزراء محمد اشتيه

باسم كل الاحرار والشرفاء وبصرخات الاطفال والزهرات في مخيم الشهداء وبصوت كل الشيوخ والامهات نرفع صوتنا عاليا ونقول كفى كفى كفى اوقفوا الدمار والتدمير الذي يحصل بالمخيم - اوقفوا الحصارللمخيم  والاقتحام للبيوت الذي يجري الان والتفتيش العشوائي للمنازل وارهاب الاطفال والنساء والشيوخ -- ارحمونا جميعا في هذا المخيم لا نريد دما ولا موتا لاي كان من ابناء المخيم او من ابنائنا في الامن فكل قطرة دم فلسطينيه مقدسه ولها طهارتها من الجميع ولا نريد ان نزرع مزيدا من الكراهيه والحقدبين ابن المخيم واخيه بالمؤسسه الامنيه  فقد وصل الظلم عنان السماء يا ساده القوم بداء من الرئيس ورئيس الوزراء واعضاء اللجنه المركزيه الذين يحترمون انفسهم وفي دمهم ذرة لجوء اقول ارحمونا وارحموا اهلكم شعبكم يموت ويهان ويذبح في مخيم بلاطه

اين انت يا ابو عمار لتحمينا ونرحمنا من الظلم الواقع على اهلك

واين انت يا رئيسنا ابو مازن ورئيس وزرائنا اشتيه يا اخوان اعتبرونا من شعب اخر نطلب منكم الحمايه ارحمونا يكفي".

اخر الأخبار