ناهد السباعي تنشر صورة ذراعها المكسورة وهي عائدة من المستشفى- صور

تابعنا على:   17:45 2020-12-15

أمد/ أصيبت الفنانة ناهد السباعي بكسر في مفصل يدها اليسرى خلال أحد التدريبات التي تقوم بها حاليًا للإعداد لفيلمها الجديد الذي تتكتم عن الإعلان عن تفاصيله في الوقت الحالي.

وقد نشرت ناهد صورة إصابتها لذراعها في الجبس حيث كانت مستقلة سيارة وفي عودتها من المستشفى، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على "انستغرام"، حيث عَلّقت على الإصابة قائلة: "الحمد لله".

وتشارك ناهد السباعي في أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت" للفنانة شيماء سيف، وتظهر كضيفة شرف خلال الحلقات الأولى من المسلسل، حيث بدأت تصوير مشاهدها الأيام الماضية، ويشارك في البطولة هشام جمال، وعمرو وهبة، ودلال عبد العزيز، وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى ظهور فنانين آخرين كضيوف شرف.

من جانب آخر، تنتظر ناهد السباعي عرض فيلمها الجديد «ماكو» في السينمات قريباً، وهو من بطولة عدد من الفَنّانين أبرزهم نيقولا معوض، وبسمة، وخالد ‏أنور، وسارة ‏الشامي، ‏والممثل التركي مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف‎.‎ وتدور أغلب أحداث ‎»‎فيلم ماكو» تحت مياه البحر، ‏حيث يعتبر أول فيلم مصري تدور أحداثه كاملة تحت سطح الماء، إذ إن قصته ‏مستوحاة ‏من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهي ‏قصة العَبّارة "سالم ‏إكسبريس" الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في ‏أعماق ‏مياه ‏البحر ‏الأحمر، ‏في مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات.‏

البوم الصور

اخر الأخبار