"الخارجية" تعلن حصولها على موافقات جديدة لسفر مواطنين وطلبة ورجال أعمال

تابعنا على:   09:05 2020-12-19

أمد/ رام الله: أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم السبت، عن حصولها على الموافقات اللازمة للمواطنين والطلبة  ورجال الأعمال الذين سجلوا لديها للسفر الى دبي، القاهرة، اسطنبول، الرياض، الكويت، شيكاغو، نيويورك، فرانكفورت، وذلك في الفترة ما بين 10/12/2020 ولغاية 12/12/2020 عبر المنصة الالكترونية.

ودعت الوزارة جميع المسجلين، الذين سجلوا لدينا على المنصة بتاريخ من 03/12/2020 الى 05/12/2020ولم يتمكنوا من السفر على متن الرحلات السابقة، المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية، عبر نظام الحجز الالكتروني (https://repat.rj.com/) أو عبر وكيل سفرهم المحلي، علماً بأن هذه الفرصة هي فرصتهم الأخيرة للسفر.

ونوهت المواطنين  الذين سجلوا على المنصة الاخيرة للسفر الى فرانكفورت، والكويت أن بإمكانهم الحجز والسفر ،على متن اي من الرحلات المذكورة في الجدول اعلاه باتجاه الاقطار التي يرغبون بالوصول اليها، خاصة عبر اسطنبول، دبي، الدوحة. أما بالنسبة للذين سجلوا للسفر الى نيويورك بإمكانهم الحجز والسفر على متن رحلة شيكاغو .

وأيضا على الذين سجلوا للسفر قبل تاريخ 03/12/2020 أن موافقاتهم لاغية ولا يستطيعوا الحجز والسفر على متن هذه الرحلات، وعلى كل من يرغب منهم بالسفر التسجيل من جديد على المنصة الالكترونية.

وعلى جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر الاطلاع على الوقت المحدد لإجراء فحص كوورنا والوقت المحدد للتواجد في المعابر(الاستراحة) .

اخر الأخبار