يشتبه بأنها عملية فدائية

محدث ... إعلام عبري: مقتل مستوطنة في شمال الضفة الغربية ..والسبب "مجهول"

تابعنا على:   08:20 2020-12-21

أمد/ تل أبيب: تم العثور على جثة سيدة مستوطنة في الخمسينيات من عمرها في شمال الضفة الغربية، الليلة الماضية في غابة لوز وقد ظهرت على جسدها آثار عنف بارزة.

وأضطر افراد طاقم الإسعاف التابع لنجمة داود الحمراء، الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث الى الإعلان عن وفاتها. وقالت الشرطة إن عائلة المرأة أبلغت عن غيابها في وقت سابق، ويجري التحقيق في شبهة اختفائها على خلفية قومية.

وقال أحد المسعفين من نجمة داود الحمراء: "عندما وصلنا، اقتادونا إلى مكان ترقد فيه إستر هورغان البالغة من العمر 52 عامًا فاقدة الوعي تبلغ من العمر نحو 52 عامًا. أجرينا الفحوصات الطبية. كانت بلا نفس وبلا نبض وبدون أي علامات تدل على الحياة - وخلال وقت قصير كان علينا اعلان وفاتها".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن الشبهات الأولية تشير إلى كونها عملية فدائية، في الوقت الذي باشرت فيه شرطة الاحتلال وجهاز الشاباك بالتحقيق في ظروف الحادث.

وأعلن مسؤول مستوطنات شمال الضفة "يوسي داغان" أن الحديث يدور عن عملية فلسطينية مدبرة، موضحًا أنه جرى قتل المستوطنة عبر إلقاء حجر كبير على رأسها، وتوعد ببناء المزيد من المستوطنات ردًا على العملية.

كلمات دلالية

البوم الصور

اخر الأخبار