ريجيم اوري لخسارة الوزن في اسبوع

تابعنا على:   16:26 2021-01-01

أمد/ بداية عليك أن تعرفي، أن حجر الأساس في هذا النظام الغذائي هو الماء الذي يعتبر صمام أمان لأي حمية عليك اتباعها عزيزتي.

لا تنسي ضرورة شرب كميات وافرة من الماء يومياً، من أجل لدعم عملية انقاص الوزن وتسريعها، والتخلص من الدهون الزائدة وسهولة تصريفها خارج الجسم.

بإمكانك اتباع هذا الرجيم القاسي على مدى أسبوع كامل، ولكن يجدر بك الإنتباه كثيراً في حال شعرت بمضاعفات سلبية. حينها لابد لك من التوقف عنه واستبداله بحمية أخرى مناسبة لك أكثر.

اليك تفاصيل الريجيم الكوري القاسي نوعاً ما ولكن الجمال يحتاج دائماً إلى تضحية.

الريجيم الكوري – اليوم الأول

الافطار

كوب كبير من الماء الدافئ مع إضافة القليل من عصير الليمون أو يمكنك الإستغناء عنه حسب رغبتك. كوب من الشاي الأخضر أو اليانسون دون إضافة السكر او العسل.

السناك

فنجان من القهوة العادية أو القهوة المحلاة دون إضافة السكر.

وجبة الغداء

200 غرام من صدور الدجاج المشوية معطبق من سلطة الخضار الطازجة دون إضافة الزيت.

الريجيم الكوري – اليوم الثاني

وجبة الفطور

كوب كبير من الماء الدافئ مضافاً إليه القليل من عصير الليمون أو يمكنك الإستغناء عنهكوب من الشاي الأخضر أو اليانسون دون إضافة السكر.

السناك

فنجان من القهوة العادية أو القهوة المحلاة دون إضافة السكر.

وجبة الغداء

200 غرام من السمك المشوي معطبق من الخضار المشوية أو المسلوقة سوتيه.

وجبة العشاء

طبق من اللبن الزبادي الخالي من الدسم مع قطع الخيار والنعناع المجفف.

الريجيم الكوري – اليومين الثالث والرابع

وجبة الفطور

كوب كبير من الماء الدافئ مع إضافة القليل من عصير الليمون أو يمكنك الإستغناء عنه بكوب من الشاي الأخضر أو اليانسون دون إضافة السكر.

السناك

فنجان من القهوة العادية أو القهوة المحلاة دون إضافة السكر.

وجبة الغداء

ثلاث بيضات مسلوقة دون إضافة الملح إليها مع ثلاث تفاحات متوسطة الحجم.

العشاء

تفاح بكمية مفتوحة أي يمكنك تناول الكمية التي ترغبين بها حتى الشعور بالشبع التام، وكوب من اليانسون من دون إضافة السكر.

الريجيم الكوري – اليومين الخامس والسادس

وجبة الفطور

كوب كبير من الماء الدافئ مع إضافة القليل من عصير الليمون أو يمكنك الإستغناء عنه بكوب من الشاي الأخضر أو اليانسون دون إضافة السكر.

السناك

فنجان من القهوة العادية أو القهوة المحلاة دون إضافة السكر.

وجبة الغداء

طبق من اللبن الزبادي الخالي من الدسم، يمكنك إضافة القليل من الثوم، شرائح الخيار، الخس، النعناع المجفف وثلاث تفاحات متوسطة الحجم.

وجبة العشاء

تفاح بكمية مفتوحة أي يمكنك تناول الكمية التي ترغبين بها حتى الشعور بالشبع التام،وكوب من اليانسون من دون إضافة السكر.

الريجيم الكوري – اليوم السابع

وجبة الفطور

كوب كبير من الماء الدافئ ويمكنك إضافة القليل من عصير الليمون أو حتى الإستغناء عنه بكوب من الشاي الأخضر أو اليانسون دون إضافة السكر.

السناك

فنجان من القهوة العادية أو القهوة المحلاة بدون إضافة السكر.

وجبة الغداء

بيضة واحدة مسلوقة من دون إضافة الملح عليهاثلاث تفاحات متوسطة الحجم.

وجبة العشاء

تفاح كمية مفتوحة أي يمكنك تناول الكمية التي ترغبين بها حتى الشعور بالشبع التام، وكوب من اليانسون من دون إضافة السكر.

قد يكون هذا الريجيم قاسٍ إلى حد ما، ولكنه يشكل صدمة للجسم وبالتالي خسارة كيلو غرامات زائدة قبل مناسبة أو فعالية تودين حضورها والشعور بالخفة والراحة والثقة بالنفس.

كلمات دلالية