الحساينة: لا يمكن لجم إرهاب سلطات الاحتلال إلا بالمقاومة الشاملة

تابعنا على:   23:19 2021-01-01

أمد/ غزة: أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، الدكتور يوسف الحساينة أن مشهد إطلاق النار من قبل جنود الاحتلال "الإسرائيلي" يوم الجمعة، على الشاب الفلسطيني الأعزل هارون رسمي أبو عرام (24 عاما)، من قرية التوانة شرق مسافر يطا جنوب الخليل، ما أدى لإصابته بشلل رباعي، يوثّق بالصورة الحية السلوك الإرهابي المنظم  والمتوحش لجيش الاحتلال الذى تفوّق بإرهابه على سلوك عصابات الجريمة  المنظمة.

و قال الحساينة في تصريح صحفي له يوم الجمعة: "إن تعمد قوات الاحتلال في عمليات القمع والإرهاب لأبناء شعبنا العزل، أمام عدسات المصورين الصحفيين، يؤكد أن دولة  الكيان ماضية في ازدراء المجتمع الدولي والاستخفاف بكل مؤسساته، وأيضا تجسيد لخرقها للمواثيق والمعاهدات الدولية".

وأشار الى أنه لا يمكن لجم هذا التغول ووقف هذا الإرهاب المتواصل بحق المدنيين من أبناء شعبنا، إلا بمقاومة  شاملة، من بينها المقاومة الشعبية للتصدى للعدوان والإرهاب "الإسرائيلي"، وبخطوات عملية توفر لها (المقاومة) كل الإمكانيات والدعم والإسناد، وأول هذا الخطوات وقف الملاحقة الأمنية ووقف التنسيق الأمني، وتوجيه الجماهير بكل مكوناتها للانخراط في مقاومة شعبية شاملة.

يشار الى أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الشاب الفلسطيني الأعزل هارون رسمي أبو عرام (24 عاما)، من قرية التوانة شرق مسافر يطا جنوب الخليل، ما أدى لإصابته بشلل رباعي.

 

اخر الأخبار