بنك القدس يزور مبنى جمعية رجال الأعمال الجديد

تابعنا على:   14:51 2021-01-03

أمد/ غزة: زار وفد من بنك القدس ،يوم الأحد، مبنى جمعية رجال الأعمال الجديد غرب مدينة غزة للاطلاع عمليات تشطيبه النهائية لمبنى الجمعية، والتجهيزات الجارية للانتقال له خلال المرحلة القادمة.

ورحب علي الحايك بزيارة الوفد، مؤكداً على الدور البارز لبنك القدس في دعم صمود القطاع الخاص، والمساهمة في مساندة سكان غزة.

وأكد الحايك، أن المبنى الجديد سيكون بمثابة الواجهة الرئيسية للقطاع الخاص، والتي من شأنها تطوير و تنمية قطـاع الأعمال في قطاع غزة وزيادة فعالية العلاقات التجارية والاقتصادية، بما يساهم بالنهوض بالاقتصاد الوطني والحد من مشاكله.

وقال الحايك، إن الحديث عن وجود رجال الأعمال و الصناعيين في مكان واحد يعنى تعظيم قدرات وخبرات المؤسسات الاقتصادية، وفتح المجال لتبادل الخبرات والتجارب التجارية والاقتصادية.

وأشار، إلى أن المبنى سيكون له أيضاً، أثر واضح وكبير في تطوير نشاط قطاع أعمال القطاع الخاص وفئة رجال الأعمال و الصناعيين والخدمات المقدمة لهم.

من جهته، ثمن شحادة الغول المدير الإقليمي لبنك القدس جهود جمعية رجال الأعمال المتواصلة للنهوض بالقطاع الخاص واقتصاد غزة، من خلال دعم ومساندة رجال الأعمال ، وتوفير البيئة الملائمة للنهوض بالنشاطات الاقتصادية.

وشكر الغول الجمعية على دورها الأصيل في خدمة كافة شرائح المجتمع، من خلال إطلاقها للعديد من البرامج التنموية والانسانية في كل عام.

اخر الأخبار