سيدة تسرق جارتها وتترك لها رسالة وهدية

تابعنا على:   20:02 2021-01-04

أمد/ أقدمت سيدة على سرقة جارتها تاركة لها رسالة وهدية صغيرة لأنها كانت تحتاج إلى المسروق على وجه السرعة بسبب زفاف ابنتها الصغيرة.

ووفقًا لصحيفة "ميرو" البريطانية سرقت احدي السيدات زهورًا من حديقة جارتها ثم تركت لها رسالة توضح السبب مع هدية عوضًا عما فعلته.

شاركت المرأة التي لم تكشف عن اسمها من مدينة سيدني الإسترالية رسالة جارتها على جروب المنطقة السكنية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

جاء في رسالة السيدة لجارتها: " مرحبًا أيها الجارة، أنا أعيش بالقرب منك في الزاوية، وستتزوج ابنتي الحبيبة غدًا، وللأسف أغلق سوق الزهور ، لذا لم نتمكن من الحصول على الأزهار التي أردناها، و جئت لأسألك ما إذا كان بإمكاننا الحصول على ثلاثة من نباتات الكوبية الخاصة بك ، لكن لم يرد أحد على الباب، آمل ألا تمانعي، لكني أخذت ثلاثة صغار من نباتاتك الرائعة المغطاة بالورود!، وتركت هذه الشوكولاتة كهدية لك".

كان رد السيدة لطيفًا، ولم تكن المرأة منزعجة من أخذ زهور من حديقتها، معلقةً: "أسعدني أن تأخذي ما تشاء من الزهور، ومن فضلك تعال واحصلي على المزيد إذا أردت، حتى إذا كنت تريد البعض لتزيين الطاولات وما إلى ذلك ، يرجى أخذ ما تريد".

تسبب رد السيدة اللطيف علي جارتها في بكاء العديد من الناس على مواقع التواصل خاصة أنه تبين من الرسالة المكتوبة بخط اليد أن الجارة لم تكن تتعمد سرقة الزهور لمصلحة شخصية من خلال بيعها مثلًا، وإنما فعلت هذا من أجل زفاف ابنتها.

وأشاد كثير من الناس بالمرأة لهذه اللفتة الجميلة، مؤكدين أنها أظهرت الإنسانية في أفضل حالاتها، وكتب أحد المستخدمين: "جميل جدا! قراءة هذا جعلتني أبكي! أنت جارة جميلة".

كلمات دلالية

اخر الأخبار