قلقيلية : صيدم ورواجبة في زيارة تضامنية لبلدة كفر قدوم

تابعنا على:   15:53 2021-01-17

أمد/ قلقيلية: زار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. صبري صيدم، واللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بلدة كفر قدوم، يوم الأحد، والتقوا فعاليات البلدة وزاروا عددا من الجرحى.

وشارك في الزيارة امين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل، رئيس مجلس قروي كفر قدوم سمير شتيوي، وأمين سر المنطقة التنظيمية مشهور جمعة، والناطق الاعلامي لمسيرة كفر قدوم مراد اشتيوي.

 وخلال اللقاء الذي عقد في بلدة كفر قدوم، أشاد صيدم بصمود أهالي محافظة قلقيلية، وحيا نضالات أهالي كفر قدوم وصمودهم في وجه سياسة الارهاب المنظم التي ينتهجها جيش الاحتلال بحق ابناء هذه البلدة الصابرة المرابطة، وقال" جئنا الى كفر قدوم لما مثلته هذه البلدة من نضال ومقاومة شعبية في وجه المحتل، واصفا المقاومة الشعبية بالمثال الذي يحتذى به في العنفوان النضالي"، واشار الى انه تم اطلاق مبادرة براعم الخير التي تستهدف المناطق المتضررة من الاحتلال، وكفر قدوم على رأس اولوية المبادرة، معلنا عن تخصيص مركز حاسوب للبلدة.

 بدوره ثمن المحافظ نضالات وتضحيات أهالي كفر قدوم، شاكرا صيدم وحركة فتح ما يبذلونه من جهود لتعزيز صمود المواطنين في كافة مناطق الاشتباك، وخاصة في بلدة كفر قدوم، معربا عن فخره بصمود اهالي البلدة وتحديهم للقمع الممنهج الذي يقوم به جيش الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية، واكد ان المسيرة انطلقت لهدف سامي ونبيل هو فتح الشارع المغلق من قبل جيش الاحتلال منذ سنوات، كما واكد على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال والمستوطنين حتى تحقيق اهداف شعبنا المتمثلة بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من ناحيته أكد محمود ولويل على صمود اهالي كفر قدوم وحيا نضالات المواطنين الذين تحدوا الاحتلال ومستوطنيه، واكد ان حركة فتح جزء اصيل من هذه المسيرة، لهذا يجب ان تستمر بكل عنفوان حتى احقاق الحقوق المشروعة للبلدة.

من جانبه قدم مراد شتيوي الناطق باسم حركة فتح في اقليم قلقيلية ومنسق المقاومة الشعبية، شكره للدكتور صبري على مبادرته، معتبرا إياها في إطار دعم القيادة للمقاومة الشعبية، خاصة في المواقع التي تشهد اعتداءات متكررة من قبل جيش الاحتلال ولا زالت صامدة رغم كل أشكال القمع الممارس ضدها.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بزيارة لموقع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية، اطلعوا خلالها على ما يقوم به جيش الاحتلال من قمع في المنطقة، وزاروا عدد من الجرحى الذين اصيبوا خلال قمع الاحتلال لمسيرتهم الاسبوعية.

كلمات دلالية