اهم من الانتخابات انصاف موظف السلطة وحماس !

تابعنا على:   17:08 2021-01-17

حسين أبو علي

أمد/ لقد دفع موظف السلطة في المحافظات الجنوبية ثمن فشل التعامل مع ازمة الانقسام والان وبعد فكفكة وحلحلة الموقف فلا مبرر من تأخير الانصاف للموظف ..

كما وفرض الامر الواقع ايجاد شريحة كبرى من موظفي اخرين تابعين لحماس وجميعهم له في ذمة حماس مبالغ طائلة كمستحقات لهم من قوت عيالهم وقوتهم ولا مبرر اصلاااا لحماس من عدم دفع كامل رواتب موظفيها لكن الدفع كاملا لا يتماااااشى مع نهج فكر الاخوان بالظهور مظهر الضحية دائما ..

فاخزينة حماس وحكمها في غزة يسمح بكل يسر بدفع كافة مستحقات موظفيها وفورااااا ..مما تجبيه من جبايات شملت كل شيء وكافة شيء ولم يتبقى لحماس سوا فرض ضريبة على الهواء الطبيعي عن كل نفس تتنفسه نقس بشرية في غزة ...!!

سواء بهدف تصحيح او تصويب او تعديل الموقف يجب بكل الحالات ان تقوم السلطة فورا بحل كافة مشاكل موظفيها في غزة وبلا لجان وبلا بطيخ الامر كله كما قال اصحاب فكرة القص واللزق للرواتب وهو الكمبيوتر كما قالو هي غلطة كمبيوتر الامر يحتاج اعطاء اوامر للكمبيوتر المالي بالعدل والانصاف لكن ان كان في نفس يعقوب شيء فهذا موضوع اخر ...

انه حق خالص للموظف ولا مجال لاي تبريرات في جوهرها هي جرائم بحد ذاتها عند انتهاك حقوق الموظف واهم تلك الحقوق اللعب والمساومة والضغط براتبه ..

فلكل تصرف مؤشرات للنوايا ، وللحق قد بدت بعض من تلك المؤشرات في عدالة بعض الشيء بالصرف لكن هناك الكثير مما يجب تصويبه ..

فمن قطعت رواتبهم يحتاج امرهم للتعديل حالا مع متغيرات الشروع بانهاء الانقسام كما ومن يطلق عليهم تفريغات 2005 كما والتقاعد المالي واعادة المبالغ المختلسة عنوة من رواتب موظفي غزة سواء من تقاعد قسرا او من بقي على رأس عمله .. نعم على رأس عمله فموظف غزة غير مستنكف الا في عقول خرفنت وافسدت وفسدت ..

فهل هناك مؤشرات يمكننا القول ان الامر يتجه نحو العدالة ؟ ام ان موظف السلطة في غزة سيبقى ضحية اداء فاشل للسلطة وظلم حاكم غزة ؟
على السلطة الوطنية الفلسطينية ان تعود الى الصواب ولو متأخرة جدا الا انه افضل من تعويم المسألة وكفى دخيل عرضكم .. وسيبونااااا من اللجان والنصب والضحك على الدقون ..

كما بالمقابل على حماس تسوية كافة حقوق موظفيها فلا يعقل ان تتنعم زوجة واولاد القيادي فلان وعلان بالنترياااات والاموال ومن يحمي الاسرة الموظف الحمساوي تحت اسفل خط فقر .. وان كانت تملك حماس الجرأة لتكشف الحسابات والعائدات في غزة كاملة ودعوكم من حجج المقااااومة طلعت بطيخة قرعة ..!!

حين يقوم موساد الاحتلال بجلب اموال قطر لدعم حكم حماس عندها اي شعاااار للمقاومة كذب فوق اكاذيب ان لم تكن خيانات .. فاعدلوا بصرف كافة حقوق موظفكم ياحماس ..
هل حكامنا في فلسطين نيتهم خير للبلد ؟ وابن البلد ؟؟؟؟ الانصاف والظلم هما الرد .. وقادم الايام سيكشف الاجابة ..

نصحية صغنونةةةةةة ،،،،، لكافة التنظيمات ان كاااان هناك انتخابات فتخلصوا جميعكم من كافة الوجوه المعروفة للناس ... الناس بدها وجوه جديد لانج .. لكل جديد رغبة .. طبعا مستحيل الكعكة مايتقاسمها شباب التنظيمات فوق ال 70 عام ههههههههه ...

اخر الأخبار