لعاشقات الموضة.. صيحات شفاه جريئة

تابعنا على:   15:13 2021-01-23

أمد/ إذا كنت ترغبين في تجربة رسمة شفاه مرحة وحيوية من دون بذل الكثير من الجهد، بإمكانك اعتماد رسمة الشمس على شفتيك. في البداية، املئي شفتيك بأحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي، من ثم ضعي فوقه القليل من الروج باللون الخوخي، بعدها ارسمي نقشة الشمس وحددي شفتيك باللون الأصفر.

الروج البنفسجي

الروج البنفسجي مع رسمة القلوب البيضاء، هي أيضاً من صيحات الشفاه الجديدة والمرحة، والتي بإمكانك تنفيذها بنفسك. يكفي أن تطبقي أولاً أحمر الشفاه باللون البنفسجي بدرجة غامقة، ومن ثم تقومين برسم عدة قلوب صغيرة باللون الأبيض. ولتثبيت رسمة الشفاه هذه، استخدمي السبراي المثبت.

إذا كنت ترغبين في تجربة رسمة شفاه بسيطة وجذابة جداً، جربي الروج البنفسجي مع الغليتر، من خلال ملء شفتيك بأحمر الشفاه البنفسجي المات بإحدى درجاته الداكنة، من ثم ضعي القليل من الغلوس الشفاف على جهة واحدة من الشفاه، وطبقي فوقه البودرة الغليتر باللون البنفسجي.

الروج الزهري

الروج الزهري الفاقع المزين بالشرائط السوداء هو إحدى صيحات الشفاه التي تجتاج إنستقرام، وهي سهلة التنفيذ وأنيقة. عليك فقط أن تضعي أحمر الشفاه الزهري النيون أو الزهري الفاقع على كامل شفتيك، وباستخدام فرشاة رفيعة، ارسمي خطاً أسود بطريقة مميزة.

نصائح بسيطة للعناية بالشفاه

في حين أن فن الشفاه هو أحد أبرز صيحات المكياج الرائجة الى حد كبير، إلا أنك إذا تجاهلت العناية بشفتيك، فسوف ينعكس سلباً على مظهر شفتيك، إذ يبرز كافة الشوائب والتقشر والتشققات إن وُجدت، لذلك قشري شفتيك بانتظام باستخدام مقشر لطيف، ورطبيها بشكل يومي. كذلك، تناولي الأطعمة الصحية واشربي الكثير من الماء للحفاظ على شفاه ممتلئة ووردية بشكل طبيعي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار