بالفيديو.. عضو سابق بالهيئة الاستشارية للكونجرس: مصر دولة كبيرة والغرب أيقن أن ثورة 30 يونيو تصحيح.

تابعنا على:   23:26 2021-01-24

أمد/ القاهرة: قال أحمد صوان العضو السابق بالهيئة الاستشارية للكونجرس الأمريكي، إن مصر دولة كبيرة ومحورية، مشيرا إلى الدول الأوروبية والغرب كاملا و أيقنت أن ثورة 30 يونيو تصحيح للمسار بعد حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف العضو السابق بالهيئة الاستشارية للكونجرس الأمريكي، في حديثه لقناة "الغد"، أن تأخير بعض الدول الغربية في أول الثورة الشعبية التي قام بها الشعب المصري كان "تردد" فقط وليس عدم اعتراف بها، مشددا على قوة ومكانة مصر الآن بين العالم.

وأشار العضو السابق بالهيئة الاستشارية للكونجرس الأمريكي، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تعي وتقدر تماما دور القاهرة في المنطقة وتأخرها في الاعتراف بالثورة المصرية في 30 يونيو ليس لعدم الاعتراف بها ولكن انتظارا للمشهد الثوري الذي جاب شوارع مصر وما فعل الشعب للتخلص من جماعة الإخوان الإرهابية أو سوء فهم أو عدم متابعة لما قامت به جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح العضو السابق بالهيئة الاستشارية للكونجرس الأمريكي، أن التأخير في الاعتراف الشعبي للثورة المصرية هو تردد فقط، والتأكيد بعد ذلك أن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية لا تصلح لحكم دولة بحجم مصر، وما حدث هو ثورة تصحيح وما فعلته الجماعة الإرهابية ضد الشعب.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار