بالفيديو.. عضو سابق بـ"الشورى السعودي": لابد أن يتصدى المجتمع الدولي للاعتداءات الإيرانية

تابعنا على:   23:30 2021-01-26

أمد/ أكد الدكتور خليل الخليل العضو السابق في مجلس الشورى السعودي، ضرورة أن يحسم المجتمع الدولي أمره تجاه تصرفات إيران والاعتداءات التي تقوم بها في دول الخليج والعالم أجمع، مشيرًا إلى أن إيران تهدد الأمن والسلم في العالم.

وأضاف العضو السابق في مجلس الشورى السعودي، في حديثه لقناة "الغد"، أن إيران تسعى لامتلاك أسلحة نووية لتهديد العالم، مشيرا إلى أن إيران هددت الرياض واستهدافها بالطائرات المسيرة خاصة في العام الماضي.

وطالب العضو السابق في مجلس الشورى السعودي، بضرورة التصدي للأفعال الإيرانية، كذلك التصدي للحوثيين وما تقوم بها تلك الجماعات وتفعيل تلك القرارات وتنفيذها.

كما أكد عضو سابق في مجلس الشورى السعودي، أنه لابد أن يتعامل المجتمع الدولي بصوت واحد وليس عدة أصوات ضد إيران لحماية العالم من أخطارها، موضحا أن طهران تستغل علاقاتها مع موسكو والصين.

وطالب العضو السابق في مجلس الشورى السعودي مواجهة الحوثيين بالامتثال للقانون الدولي، مشيرا إلى أن  الاتحاد الأوروبي  أدان فقط الهجوم الحوثي على الرياضي.

آثار الهجوم الصاروخي الذي شنته ميليشيا الحوثي في اليمن ضد الرياض إدانات عربية ودولية واسعة إلا أنه أعاد التأكيد على التهديد الذي تشكله صواريخ إيران على أمن المنطقة.

  

اخر الأخبار