تنويه هام من قناة "الغد" ردا على أصوات موتورة: نعنى بالشأن العربي والفلسطيني

تابعنا على:   20:52 2021-02-01

أمد/ القاهرة: أكدت قناة الغد الاخبارية، أنها قناة عربية مستقلة محايدة تعنى بالشأن العربي والفلسطيني خاصة، دون أن يجمعها رابط تجاري أو قانوني بأية جهة فلسطينية، رسمية كانت أو سياسية،

وقالت قناة "الغد" في بيان لها يوم الاثنين: "دأبت بعض القوى والأطراف على النيل من استقلالية ومهنية قناة الغد الحريصة كل الحرص على الحقوق العربية والفلسطينية، إلى جانب حرصها الشديد على القواعد المهنية المعهودة في العمل الإعلامي".

وأضافت: "يهمنا أن نؤكد مجددا بأن قناة الغد هي قناة عربية مستقلة محايدة تعنى بالشأن العربي والفلسطيني خاصة، دون أن يجمعها رابط تجاري أو قانوني بأية جهة فلسطينية، رسمية كانت أو سياسية، بما في ذلك تيار الإصلاح الديموقراطي في حركة فتح".

وأكدت عزمها على مواصلة رسالتها المهنية دون الخضوع لمؤثرات إنتهازية موتورة تأتي من هنا أو من هناك، مضيفة:"سجلنا الحافل في الدفاع عن الحقوق العربية والفلسطينية حقيقة ناصعة لا يمكن المساس بها".

وتابعت: "من حقنا، بل من واجبنا المهني الوقوف قدر الإمكان على جميع الآراء وكافة التطورات، حتى وإن كانت داخل المعسكر المعادي، وبدون ذلك نكون كمن يسدل ستارا من التضليل على الوعي العربي ويمنع عنه حق المعرفة".

وكانت قناة "الغد"، قد استضافت يوم الأحد، وزير الجيش الإسرائيلي "بيني غانتس"، فيما استهجن مكتب اعلام حماس الحكومي، ونقابة الصحفيين الفلسطينيين المقابلة مع غانتس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار