فنانة كويتية مشهورة تعتنق اليهودية - فيديو

تابعنا على:   10:45 2021-02-10

أمد/ في خطوة وصفت بالغير مسبوقة ، أعلنت فنانة كويتية مشهورة تدعى بسمة اعتناقها الديانة اليهودية ، وتركها الديانة الإسلامية ، وذلك خلال فيديو نشرته عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

وانتشر فيديو اعتناق الفنانة بسمة الديانة اليهودية كالنار في الهشيم ، وسط مطالبات بضرورة محاسبتها ومحاكماتها في المحاكم الكويتية بتهمه ازدراء الدين.

وقالت بسمة :" أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية أعلن تركي للإسلام وبكل فخر وأعلن اعتناقي للديانة اليهودية".

وكانت بسمة الكويتية قالت قبل ذلك إنها على يقين بأن الفن حرام، وتتمنى الهداية من عند الله لكنها في الوقت نفسه تحبه وتعشقه، كاشفة حينها عن تفوقها سابقاً ضمن العشرة الأوائل على مستوى الكويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم، خلال دراستها المرحلة الثانوية.

واقعة بسمة تأتي بعد واقعة الإعلامي الكويتي محمد المؤمن الذي اعتنق الديانة المسيحية مؤخرا، حيث ظهر مرتديًا الصليب في مقطع فيديو تداوله المستخدمون عبر توتير.

وشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما لاذعا على الفنانة بسمة بسبب اعتناقها الديانة اليهودية وتركها الاسلام ، حيث وصفها البعض بالمرتدة التي يجب جلدها ومحاكمتها كونها هاجمت أحد أقدس الديانات السماوية.

اخر الأخبار