ديانا حداد بـ نيو لوك شعر عصري ومفاجئ بأحدث اطلالة لها- صور

تابعنا على:   10:48 2021-02-23

أمد/ فاجأت النجمة اللبنانية ديانا حداد، جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بالكشف عن أحدث اطلالة لها بنيو لوك شعر  عصري في اول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية في المعدة قبل أيام ماضية، وارفقت الصورة بتدوينة مميزة موجهة للمرأة.

ديانا حداد بـ نيو لوك شعر عصري ومفاجئ

الفنانة اللبنانية ديانا حداد شاركت متابعيها عبر انستغرام بأحدث اطلالة لها ظهرت فيها بشكل متجدد وجريء من خلال اعتمادها قصة شعر عصرية تميزت بالأسلوب البوب بالشعر الطويل من جانب واحد والشعر القصير الصبياني على جانب آخر مع الغرة المنسدلة ، وهي اطلالة اتسمت بالجرأة حيث لم نعهد النجمة اللبنانية بقصات مماثلة سابقاً بعدما تعود عليها الجمهور بقصات وتسريحات الشعر الكلاسيكية الطويل.

ديانا حداد أرفقت صورتها بتدوينة موجهة لكل إمرأة فكتبت قائلة :" كوني قوية ..لأجلك انتِ ، واجهي مصاعب الحياة بمفردك ، كوني اجمل مما يظنون كوني كما تحبين دائماً ، كوني صعبة الكسر ، كوني رائعة مختلفة ،، كوني دائماً انتِ" وأرفقت التدوينة بعبارة "اصلا حلو التغيير".

ولاقت قصة شعر ديانا حداد العصرية تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي أشاد بجرأتها على هذا التغيير كما أشادوا بإطلالتها معتبرين بأن النيو اللوك لاقى بملامحها جدا وكسر من روتين اطلالات شعرها السابقة.

اطلالات شعر ديانا حداد السابقة

ديانا حداد اشتهرت دائما بشعرها الداكن المتوسط الطول، وكانت تعمتد له تسريحات شعر راقية وكلاسيكية مثل تسريحات شعر الويفي وتسريحات الشعر المنسدل الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان .

البوم الصور

اخر الأخبار