إعلان هام بخصوص تسديد رسوم طلاب جامعتي الإسراء وفلسطين من المستحقات

تابعنا على:   15:43 2021-02-24

أمد/ غزة: أصدرت وزارة مالية حماس في غزة، مساء يوم الأربعاء، إعلانًا مهمًا، بشأن تسديد رسوم طلاب جامعتي فلسطين، والإسراء من المستحقات.

وفيما يلي نص البيان:

جامعة فلسطين

تعلن وزارة المالية عن فتح باب التسجيل لتسديد جزء من رسوم الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة فلسطين من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

وسيبدأ التسجيل من يوم الثلاثاء الموافق م2/3/2021 وينتهي يوم الاربعاء الموافق م31/3/2021

على أن يستفيد من التسجيل (الموظف نفسه،أب، أم، أخ, أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) بمبلغ 500 شيكل لطلبة الدبلوم والبكالوريس و 1000 شيكل للطلبة الخريجين ومبلغ 1500 شيكل لطلبة الدراسات العليا من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية.

للتسجيل يرجى الدخول الموحد على موقع وزارة المالية، ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور-نظام التسجيل الموحد – تسديد الرسوم الجامعية).

جامعة الإسراء

إعلان بخصوص تسديد رسوم طلاب جامعة الإسراء من المستحقات

تعلن وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد جزء من رسوم الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة الإسراء من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

على أن يستفيد من التسجيل (الموظف نفسه – الاب- الام- ابن- ابنة- زوج- زوجة- أخ - أخت) بمبلغ 300 شيكل فقط تخصم من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية.

مع العلم أن الأولوية لمن يسجل أولاً فالعدد محدود.

وسيتم فتح باب التسجيل الالكتروني اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1/3/2021م .

وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية اضغط هنا ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية).

اخر الأخبار