عائلة بغزة تستنكر حكم قضاء حماس العسكري بحق ابنها "عبد الهادي"

تابعنا على:   20:35 2021-02-25

أمد/ غزة: استنكرت رابطة عائلة (أبوجاسر،أبوعيطة،زيادة) الحُكم الجائر الذي أصدرته هيئة القضاء العسكري التابع لحركة حماس في مدينة غزة بحق ابنها "عبد الهادي" (10) سنوات.

وأضافت الرابطة في بيان لها يوم الخميس، وصل أمد للاعلام نسخة عنه، "كنا نأمل أن يتم الافراج عنه يوم  الخميس بعد أن أمضى 6 سنوات تقريباً حيث تفاجئنا بصدور هذا الحكم الُمغلظ.

وتابعت: "لذا فإننا نستنكر وبشدة هذا الحُكم الجائر بحق ابننا عبد الهادي
مطالبين كافة الجهات المختصة والمسؤولة بالإفراج عنه فوراً".

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم 
﴿ إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا ﴾

بيان صادر عن رابطة عائلة أبوجاسر،أبوعيطة،زيادة (حول الحُكم الصادر بحق إبننا عبدالهادي علي أبوجاسر)
 
نحن رابطة عائلة (أبوجاسر،أبوعيطة،زيادة) إننا نستنكر وبشدة الحُكم الجائر  التي أصدرته هيئة القضاء العسكري في مدينة غزة بحق ابننا "عبد الهادي" بعشر (١٠) سنوات حيث وكنا نأمل أن يتم الافراج عنه اليوم  بعد أن أمضى 6 سنوات تقريباً حيث تفاجئنا بصدور هذا الحكم الُمغلظ.
 لذا فإننا نستنكر و بشدة هذا الحُكم الجائر بحق ابننا عبد الهادي
مطالبين كافة الجهات المختصة والمسؤولة بالإفراج عنه فوراً.
 -كما نطالب الفصائل الفلسطينية كافةً، ومنظمات حقوق الانسان والمجتمع المدني بالعمل على انهاء هذا الملف وتقف عند مسؤولياتها، وخاصة ونحن نمر في مرحلة تاريخية هامة لقضيتنا الفلسطينية وأجواء إيجابية لانهاء الانقسام البغيض، واننا في رابطة عائلة أبو جاسر وأبو عيطة وزيادة كنا ولا زلنا وسنبقى الأوفياء لدماء الشهداء ودعاة الوحدة الوطنية.

" ولله الأمر من قبل ومن بعد"                                                            
الخميس

 25_2_2021.

كلمات دلالية

اخر الأخبار