"المعاهد الأزهرية" تستقبل القيادية نجاح عليوة

تابعنا على:   15:08 2021-03-03

أمد/ غزة: استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار ،يوم الأربعاء، في مكتبه بغزة السيدة نجاح عليوة عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح مفوض الأشبال والزهرات والطلائع بالهيئة القيادية للحركة بالأقاليم الجنوبية.

ورحب الدكتور النجار بالقيادية عليوة، معربا عن سعادته بهذه الزيارة الطيبة، التي تعبر عن اهتمام قيادة فتح برقي وتطور مسيرة المعاهد الأزهرية في فلسطين.

وأكد الدكتور النجار، على أن أبواب المعاهد الأزهرية مفتوحة دائما أمام جميع مكونات الشعب الفلسطيني التي تلتقي مع الرسالة الوسطية للأزهر الشريف، لتحقيق أهداف المعاهد وغايتها في نشر القيم والمبادئ الإسلامية السمحة.

بدورها أشادت القيادية عليوة بإنجازات المعاهد الأزهرية في فلسطين، مثنية على دورها المتميز في المحافظة على استمرار العملية التعليمية، في ظل وباء "كورونا".

مشيرة إلى النهضة التطويرية في إدارة المعاهد، وترميم مرافقها وتجديد أثاثها، وهذا ماكان ليتحقق لولا الإدارة الحكيمة للمعاهد برئاسة معالي الوزير علي النجار.

وعبرت القيادية عليوة عن إعجابها الشديد بنتائج ومعدلات الطلبة التي ارتفعت بشكل ملحوظ جدا عن معدلات الأعوام السابقة، الأمر الذي دفع بأولياء الأمور للمسارعة لتسجيل أبنائهم للدراسة في المعاهد الأزهرية.

واصطحب الدكتور النجار القيادية عليوة في جولة شملت الصفوف الدراسية، وأطلعها على سير وانتظام العملية التعليمية فيها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار