معلومات عن برنامج رامز جلال في رمضان 2021

تابعنا على:   01:23 2021-03-04

أمد/ ينتظر جمهور برنامج المقالب الذي يُعرض في شهر رمضان من كل عام، فكرة جديدة ومختلفة لم تُنفذ من قبل، وبدأ رامز جلال خلال الأيام الماضية التحضير لبرنامجه الذي سيعرض في شهر رمضان 2021.

برنامج رامز جلال في رمضان 2021

في سرية تامة، يصورالفنان رامز جلال بشكل مستمر مع عدد كبير من النجوم، ويكون عادة الاتفاق على استقطاب النجوم على أنه برنامج حواري ثم يدخل رامز جلال ليقوم بعمل المقالب فيهم، وهذا ماكان يصنعه خلال المواسم الماضية.

واستطاع رامز جلال أن يحقق نسب مشاهدة عالية على مدار السنوات الماضية، واجتذب شريحة كبيرة من المشاهدين، حتى أصبح البرنامج وجبة أساسية على مائدة الإفطار من كل عام.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خاصة ببرنامج رامز جلال الجديد بعنوان «رامز مريض نفسي»، وهو ما لم ينفه أو يؤكده، ولم يعلق على الأمر.

آخر أعمال رامز جلال كانت خلال شهر رمضان 2020 من خلال برنامج «رامز مجنون رسمي»، وحقق من خلاله نسب مشاهدة عالية، واستضاف عددًا كبيرًا من النجوم منهم محيي إسماعيل، وروجينا، وفيفي عبده، وياسمين صبري، وعدد من لاعبي كرة القدم.

رامز جلال ينتظر عرض «أحمد نوتردام»

ولـ«رامز» مشوار كبير في عالم السينما خلال السنوات الماضية، حيث قدم آخر أعماله السينمائية فيلم «سبع البرمبة» عام 2019، وحقق إيرادات عالية، وينتظر عرض فيلمه الجديد «أحمد نوتردام» والمقرر عرضه في 2021، ولم يحدد موعد عرضه حتى الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

كلمات دلالية

اخر الأخبار