الشرطة تقبض على مطلوبين وتحرر مخالفات سلامة عامة في بيت لحم

تابعنا على:   17:35 2021-03-12

أمد/ بيت لحم: قبضت الشرطة الفلسطينية وبإسناد من قوات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية على مطلوبين للعدالة وحررت مخالفات لغير الملتزمين بإجراءات السلامة العامة  في محافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الشرطة وبإسناد من قوات الأمن الوطني والأجهزة الأمنية ومن خلال عملهم الأمني المكثف  في جميع أنحاء المحافظة بهدف نشر الأمن وتطبيق القانون قامت بإلقاء القبض على 32 مطلوب للعدالة خلال 72 ساعة الماضية .

وأضافت، أنه وحرصا على سلامة المواطنين وتطبيقا للقرارات الصادرة بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والصحية لمنع انتشار فايروس "كورونا" بالمحافظة وحصر الإصابات بها  فقد تم تحرير 469 مخالفة سلامة عامة لغير الملتزمين من المواطنين وسائقي المركبات وأصحاب المحال والمنشآت الصناعية والتجارية،

وتم القبض على 45  شخص من أصحاب المحال التجارية، لعدم التزامهم بالتعليمات وقرار الاغلاق الصادر وإحضارهم لمديرية الشرطة.

 كما قامت الشرطة وبمشاركة الأجهزة الأمنية ولجنة البروتوكول الصحي، بتفقد وزيارة أكثر من 127 محل تجاري ومنشأة صناعية وتجاريه للتأكد من التزامهم بالبروتوكول الصحي المعتمد .

وأكدت الشرطة، بأنه تم إحضار المطلوبين المقبوض عليهم لمديرية الشرطة لحين إحالتهم لجهات الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

كلمات دلالية

اخر الأخبار