جمعية المجلس العلمي تستقبل وفداً من "عائلة شراب"

تابعنا على:   14:16 2021-03-13

أمد/ غزة: استقبلت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، يوم السبت، وفداً من وجهاء عائلة شراب، حيث كان على رأسهم الشيخ طلال شراب، والشيخ حمدان شراب نائب مفتي محافظة خان يونس، والشيخ حسن أبو شقرة، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي الشيخ فؤاد أبو سعيد، ونائبه الشيخ منصور جاد الله، وأعضاء مجلس الإدارة، ومدير دائرة العلاقات والإعلام أ. محمد النباهين.

ورحب الشيخ فؤاد أبو سعيد بالوفد مثمناً دور هذه العائلة الكريمة في خدمة الدين ثم الوطن، وآثارها وأعمالها ظاهرة، فقد خرّج الشيخ سليم شراب كثيراً من العلماء والعلم، معتبراً أن التواصل الاجتماعي بين المجلس العلمي والعائلات مهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني، لا سيما الجانب الاجتماعي.

من جهته، قال الشيخ حمدان شراب: "في هذه اللحظات جئنا معزين ومهنئين، نعزي أنفسنا بوفاة سماحة الشيخ ياسين الأسطل والعلماء الاجلاء رحمهم الله رحمة واسعة ومن جميل اقدار الله عز وجل فالأنبياء لم يورثوا درهماً ولا ديناراً إنما ورثوا العلم فمن أخذ به أخذ بحظ وافر، ونسأل الله أن يقبلهم ويرحمهم، وأن لا يفتنا بعدهم".

وقدم الشيخ حمدان، شراب التهنئة والمباركة لفضيلة الشيخ فؤاد أبو سعيد رئيس مجلس الإدارة ومجلس الإدارة الجديد، ونسأل الله أن يعينكم على لا سيما في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهل فلسطين فأنتم خير خلف لخير سلف.

كلمات دلالية

اخر الأخبار