مهاجم مان سيتي "أجويرو" يكشف حقيقة انتقاله إلى برشلونة

تابعنا على:   16:56 2021-03-13

أمد/ كشف سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة انتقاله إلى صفوف فريق برشلونة الإسبانى في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع النادي السماوي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أجويرو علق في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا، "الجميع يكتب في التعليقات برشلونة، دعونا ننتظر قليلًا، يجب علينا التمهل أكثر، لأنني ما زلت داخل صفوف مانشستر سيتي".

ويرغب خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة في التعاقد مع أجويرو لعدة أسباب أبرزها، أنه سيتم التعاقد مع اللاعب مجانًا في الصيف فور انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي، بالإضافة للعلاقة القوية التي تربط ليونيل ميسى باللاعب.

وعلى الرغم من أن أجويرو سيبلغ من العمر 33 عامًا فى الصيف ولم يلعب هذا الموسم كثيرًا بسبب الإصابات، إلا أنه مهاجم جيد ويمكن أن يكون مكملاً بما يحتاج إليه البلاوجرانا بعد رحيل لويس سواريز، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون صداقته مع ميسي حاسمة للمساعدة في إقناع ليو بشأن استمراريته في كامب نو.

ويعلم أجويرو أنه يتعين عليه خفض راتبه ليتماشى مع الوضع الاقتصادي الصعب في برشلونة، ويرحب اللاعب بتلك الخطوة ولكنه يريد الحصول على مكافأة انتقال.

اخر الأخبار