رام الله: وزارة الاتصالات تصدر إعلانا بشأن استلام شهادة عدم المحكومية

تابعنا على:   22:14 2021-03-15

أمد/ رام الله: أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مساء الاثنين، اعلانا مهما للمواطنين ممن هم بحاجة إلى شهادة عدم محكومية لأغراض الترشح للانتخابات.

وأعلنت الوزارة أن بوسع هؤلاء المواطنين استلام شهادة عدم المحكومية التي تصدرها وزارة العدل من خلال مكاتب البريد الفلسطيني التي توفر هذه الخدمة، حيث سيتم فتح تلك المكاتب ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 2021/3/16 مع مراعاة شروط السلامة.

وأشارت إلى أنه سيتم إتاحة تقديم هذه الخدمة في حوالي 30 مكتب بريدي في مختلف محافظات الوطن لتجنب حدوث اكتظاظ، راجيين منكهم الالتزام بكماماتكم حفاظاً على صحتهم.

والمكاتب البريدية التي تقدم خدمة عدم المحكومية هي: مكتب بريد طولكرم، مكتب بريد  بيت لحم، مكتب بريد  بيت فجار، مكتب بريد العبيدية، مكتب بريد بيرزيت، مكتب بريد أبوديس، مكتب بريد يطا، مكتب بريد  بدو ، مكتب بريد الزبابدة، مكتب بريد عتيل، مكتب بريد دورا، مكتب بريد الطيبة، مكتب بريد جنين، مكتب بريد أريحا، مكتب بريد سلفيت، مكتب بريد  نابلس، مكتب بريد طوباس، مكتب بريد  رام الله، مكتب بريد البيرة، مكتب بريد الظاهرية، مكتب بريد اذنا، مكتب بريد العبيدية، مكتب بريد عناتا، مكتب بريد سلواد، مكتب بريد روابي، مكتب بريد يعبد، مكتب بريد  قباطية، مكتب بريد عرابة، مكتب بريد عنبتا، مكتب بريد دير الغصون، مكتب بريد قلقيلية.

اخر الأخبار