5 حيل مكياج لإطلالة أكثر شبابًا

تابعنا على:   14:56 2021-03-21

أمد/ اختيار المكياج المناسب واتباع بعض النصائح والحيل أثناء استخدامه، يمكنهما مساعدتك في الظهور بإطلالة أصغر من عمرك الحقيقي، وهما الطريقة المثلى لإبراز وجهك مشدودًا دون تكتلات للمكياج أو تجاعيد، والحصول على بشرة مشرقة، ولأن استخدام المكياج يتطلب خبرة من نوع خاص، فإليك نقلًا عن موقع "tippnews" بعض حيل المكياج التي يمكنها مساعدتك في الظهور أكثر شبابًا.

البرايمر المضاد للشيخوخة

البرايمر مهم بشكل عام للحصول على مكياج مثالي، لكن يعد البرايمر المضاد للشيخوخة من أفضل حيل المكياج التي تقوم بوظيفة مزدوجة، فهو لا يغطي الشوائب والخطوط الدقيقة فحسب، بل يغذي بشرتك أيضًا، ويدعم تجدد خلايا الجلد الصحية، ويقلل من علامات الشيخوخة الظاهرة من الداخل إلى الخارج.

ابدأي بوضع طبقة أساسية من برايمر المكياج، حيث ينعم البشرة بسرعة ويخفي دون عناء المسام والتجاعيد حتى يبدو مكياجك خاليًا من العيوب، وللحصول على أفضل النتائج، ابحثي عن برايمر يحتوي على مكونات مقاومة للشيخوخة مثل فيتامين (ج)، و(E)، ومستخلص الكاميليا أوليفيرا، بالإضافة إلى مضادات الالتهاب الأخرى لتخفيف الاحمرار والانتفاخ، وأخيرًا زيت بذور العنب والزيوت الطبيعية الأخرى لترطيب بشرتك وشدها بشكل طبيعي.

مكياج العين

تكون العيون في مرحلة الشباب أكثر إشراقًا وتحديدًا وتبدو أكبر وأوسع، لذا يمكنك اللجوء إلى حيل المكياج البسيطة لتوسيع العين، ويمكن أن يساعدك اختيار قلم تحديد العيون أو الأيلاينر المناسب على ذلك بسهولة.

تحديد العين

ما عليك سوى تمرير قلم كحل كريمي، ​​عبر تجاعيد جفنك، ثم مزجه للخارج، وتعطي استراتيجية المكياج الدقيقة هذه مظهر مشدود للجفون، والتي غالبًا ما تبدأ في التدلي مع تقدم المرأة في العمر.

مكياج بلون دافئ

غالبًا ما تركز الفتيات على مطابقة كريم الأساس والكونسيلر مع لون بشرتهن بالضبط، ولكن إذا كان المظهر الشبابي هو هدفك، فأنت تريدين أن يصبح مظهرك أكثر دفئًا.

لذا لا تركضى نحو ألوان البلاشر الأحمر، لأن هذا خطأ مبتدئ شائع، وبدلاً من ذلك، جربي شيئًا مختلفًا من خلال وضع القليل من أحمر الخدود الخوخي الذي يضيف الدفء إلى بشرتك، مع تهدئة الاحمرار أيضًا.

هايلايتر هادئ

يربط الكثير من الأشخاص بين البشرة المشرقة واللمعان والنضارة، ولكنك لا تحتاجين إلى وضع الكثير من الهلايتر حتى تبدو بشرتك مثالية وشابة، فقط استخدمي الهايلايتر أو البرونزر الذي يحتوي على القليل من اللمعان، وتعلمي كيفية اختيار البرونز المناسب للون بشرتك من الخبراء.

لا تهملي حاجبيك

الحواجب الرقيقة، أو تلك التي لم تعد سميكة كما كانت من قبل، هي علامة شائعة للشيخوخة، وهذا سائد بشكل خاص بين الفتيات اللائي كن يحرصن على ترقيقها في سن صغيرة، لذا امنحي حاجبيك لمسة من العلاج المرطب الذي يعزز نمو الشعر بشكل متجدد.

قومي ببساطة بتدليك طبقة خفيفة جدًا من زيت الخروع عليهما - ليس أكثر من قطرة أو قطرتين - وانتظري النتيجة بعد فترة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار