"الثنائي" الكابلز الأكثر قوة حول العالم من السياسة للموسيقى

تابعنا على:   19:09 2021-03-23

أمد/ مصطلح "شريك الحياة" تعنى إيجاد شخص يساندك فى السراء والضراء، ويدعمك ويشجعك دائماً على تحقيق حلمك، ويساعدك على تجاوز الصعوبات والحواجز التى تحول بينك وبين هدفك فى الحياة، وقد استطاعت بعض العلاقات الزوجية الشهيرة، أن تكون خير مثل على مصطلح شريك الحياة حتى إن موقع مجلة "Harpers Bazaar"، وصف علاقتهم بأنها من أقوى وأشهر العلاقات الزوجية والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

أشهر وأقوى العلاقات الزوجية فى العالم: باراك وميشيل أوباما

صنعت عائلة أوباما التاريخ في عام 2008، عندما تولى أول رئيس من أصحاب البشرة السمراء رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع أوباما وزوجته أن يكونان مثلا أعلى للكثير من العلاقات الزوجية، وتحدثت ميشيل لمقدمة البرامج الشهيرة، أوبرا وينفرى، عن الحب في كتابها الجديد، والذى كان بعنوان" Becoming "، قائلة: "لطالما اعتقدت أن الحب قريب. .الحب هو مائدة العشاء، الحب هو الاتساق، إنه الوجود.. لذلك كان علي أن أشارك ضعفي وأن أتعلم أيضًا أن أحب بشكل مختلف.. لقد كان جزءًا مهمًا من رحلتي لتصبح. .فهم كيف نصبح نحن".

ميجان ماركل والأمير هاري

أعلنت ميجان ماركل والأمير هاري لأول مرة عن علاقتهما في عام 2017، ثم أعلن الثنائي خطوبتهما في نوفمبر من ذلك العام، وتزوجا في مايو 2018 في حفل زفاف شاهده الملايين، وكانا معاً فى الجولات الملكية بفترة وجودهما فى القصر الملكى البريطانى، وحتى بعد إعلانهما تخليهما عن الواجبات الملكية البريطانية، لم يتخليا عن بعضهما واستطاعا بدء حياتهما من جديد بعيداً عن القصر الملكى.

بيونسيه وجاي زي

حقق قطب الراب جاى زى وزوجته الكثير من النجاحات، حيث فاز الثنائى 45 مرة بجائزة جرامى، ولا يزالان يحكمان صناعة الموسيقى منذ ما يقرب من عقدين من حياتهم المهنية، بالإضافة إلى امتلاكهما ثروة هائلة، ويذكر أن بيونسيه وجاى زى تزوجا في حفل زفاف سري في عام 2008، وأنجبا ابنته بلو آيفي في عام 2012، و في عام 2017، أعلنت أنها حامل بتوأم، رومي وسير، اللذان ولدا في يونيو من ذلك العام .

جون ليجند وكريسي تيجن

تعتبر عارضة الأزياء كريسى تيجن، وجون ليجند، من أشهر ثنائيات العالم، كما يفضلان مشاركة حياتهما العائلية مع الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، ويذكر أن الثنائى ألتقيا لأول مرة في مجموعة فيديوهات موسيقي "ستريو" لـ Legend عام 2007، وتزوج الثنائى في سبتمبر 2013 في بحيرة كومو، ولديهما أطفال الأن.

جورج وأمل كلوني

التقى جورج وأمل كلوني لأول مرة في منزل الممثل في بحيرة كومو في يوليو 2013 وسرعان ما تزوج الاثنان في سبتمبر 2014 بحفل زفاف مذهل من مدينة البندقية، وبعد أقل من ثلاث سنوات، أعلن الزوجان أن أمل حامل بتوأم، وأنجبت ابنتها إيلا وابنها ألكساندر في يونيو 2017.

وتحدث جورج عن أمل في أحد حواراته الصحفية، عام 2018، حيث قال: "إنها نوع من هذا الإنسان الرائع والآن أم، على ما أعتقد، يجب أن تفترض أنها ستكون رائعة أيضًا"، "ولكن، عندما تراها شخصيًا، فإنها تجعلك تشعر بالفخر بشكل لا يصدق وأنك صغير بشكل لا يصدق".

اخر الأخبار