الأمير وليام يفوز بلقب أكثر رجل "أصلع" جذاب فى العالم

تابعنا على:   16:27 2021-03-29

أمد/ فاز الأمير وليام دوق كامبريدج، البالغ من العمر 38 عاما، بلقب أكثر رجل أصلع جذاب في العالم، متفوقا علي عدد كبير من نجوم هوليوود، حيث وجد الباحثون أنه مثير بنسبة هائلة بلغت 17.6 مليون مرة، عبر الإنترنت في المدونات والتقارير والصفحات الموجودة في عمليات البحث على جوجل.

وجاء أسطورة الملاكمة الأمريكي، مايك تايسون (54 عاما) في المرتبة الثانية مع 8.8 مليون إشارة إلى أنه "مثير" أو "جذاب" على الإنترنت، فيما جاء النجم جيسون ستاثام، في المركز الثالث، محققا 7.4 مليون نتيجة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وحصل الممثل، باتريك ستيوارت، أحد الأبطال الرئيسيين لسلاسل "ستار تريك" و"x men على 1.1 مليون إشارة إلى أنه "مثير" عبر الإنترنت.

وجاء في المركز السابع، الممثل الأمريكي، جون ترافولتا، بـ3.3 مليون إشارة "مثير"، تبعه الممثل الأمريكي، بروس ويليس في المركز الثامن بـ3.3 مليون نتيجة، ثم نجم المصارعة الحرة الأمريكي، دواين جونسون "ذا روك" في المركز التاسع بـ2.6 مليون نتيجة، بينما كان المركز الأخير من نصيب نجم أفلام الحركة الأمريكي، فان ديزل، بـ2.3 مليون نتيجة.

و تم إجراء الدراسة من قبل أخصائي الجراحة التجميلية Longevita، فيما قال متحدث عن لجنة الدراسة:"هناك عدد غير قليل من الشخصيات العامة الصلعاء يمكننا أن نتغاضى عن أعيننا".

اخر الأخبار