جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الأمتين العربية والاسلامية بشهر رمضان

تابعنا على:   16:12 2021-04-12

أمد/ غزة: تتقدم جبهة التحرير الفلسطينية ممثلة بأمينها العام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. واصل أبو يوسف، وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وأعضاء وكوادر الجبهة، بالتهنئة القلبية الحارة من الأهل وأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والشعوب العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتمنت التحرير الفلسطينية في هذا الشهر الفضيل أن تكون هذه الأيام المباركة أيام وحدة واتفاق وتفاهم وتجاوز لكل الخلافات، خاصة أننا مقبلون على استحقاق انتخابي وعرس ديمقراطي ينهي السنوات العجاف التى أثرت على شعبنا سياسيا واقتصاديا ومعنويا وأن نتجاوز جميعا أزماتنا وخلافتنا في ظل وفاق وطني واتفاق فلسطيني خالص .
كما ترجو التحرير الفلسطينية أن يَمن العلي القدير على ابناء شعبنا الذين أصيبوا بهذا المرض الفتاك المسمى بكورونا بالشفاء والسلامة التامة وأن يصرفه عن الأمة العربية والاسلامية والبشرية البشرية بأسرها .

ودعت التحرير الفلسطينية في هذه الأيام المباركات أبناء الشعب إلى التكافل والتعاضد، ومد يد العون لكل محتاج، خاصة عائلات الشهداء والأسرى والجرحي والفقراء والمحتاجين، في ظل الأزمات التى يعاني منها أبناء شعبنا نتيجة ممارسات الاحتلال والتضييق عليه وحصاره ومحاربته في لقمة عيشه.

وتوجهت التحرير الفلسطينية للأسرى البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وإلى أهالي الشهداء وإلى الجرحى وإلى ذويهم جميعا بالتحية والتقدير، "راجين أن يأتي هذا الشهر في العام القادم وقد تحققت أهدافنا وتطلعاتنا في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، واستعادة أرضنا ومقدساتنا وحقوقنا المشروعة، ونعم أسرانا الأبطال بالحرية والانعتاق من السجون، وعودة اللاجئين، وتحقيق الأمن والإزدهار على كامل أراضي دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس." 

اخر الأخبار