تنمية سلفيت تكثف زياراتها للمؤسسات الخيرية في شهر رمضان وتوفر كرسي كهربائي

تابعنا على:   16:35 2021-04-15

أمد/ سلفيت: كثفت مديرية التنمية الاجتماعية في سلفيت، يوم الخميس، زياراتها للمؤسسات الخيرية في المحافظة سلفيت لبحث سبل وتعزيز التعاون المشترك، وتوفير احتياجات بعض الأسر الفقيرة في شهر رمضان.

وزار مدير المديرية اياد الديك ورئيس قسم الجمعيات الخيرية في المديرية حبيب حبوب، عدداً من المؤسسات والجمعيات الخيرية منها بنك فلسطين، جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني لجنة زكاة سلفيت المركزية.

وتم خلال الزيارات الحديث عن آليات العمل المتبعة في الشهر الفضيل والاستعدادات اللازمة للأسر الفقيرة في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها تلك الأسر، وشحن الهمم من قبل المؤسسات والجمعيات الخيرية لتوفير احتياجات بعض الأسر الفقيرة والمعوزة في الشهر الفضيل من طرود غذائية وسلات تموينية واحتياجات صحية، دعما لها وتخفيف العبء عليها وتحقيق التكاتف الاجتماعي.

من جانب آخر وفرت مديرية التنمية كرسيًا كهربائيًا لاحدى القضايا التي تعاني من اعاقة حركية، بالتعاون مع لجنة زكاة سلفيت المركزية.

وشكر الديك المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تسعى دائمًا لسد احتياجات الأسر الفقيرة بالشراكة مع مديرية التنمية تحقيقاً لمبدأ الشراكة والتنمية لتوفير حياة أفضل للأسر الفقيرة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار