في أول يوم جواز.. سيدة تكتشف خيانة زوجها من رسالة على فيسبوك

تابعنا على:   11:45 2021-04-17

أمد/ بعد مضي فترة وجيزة على زواجها، اكتشفت سيدة أمريكية خيانة شريك حياتها لها منذ اللحظات الأولى لهما كزوجين، حيث فوجئت بأنه كان يراسل عشيقته حتى في يوم حفل زفافهما.

ووفقًا لما ورد في تقرير لصحيفة "The Sun" البريطانية، فإن الزوجة "أوبري لين" ذات الـ41 عامًا اكتشفت خيانة شريك حياتها "جاستن أنفريد" عقب زواجهما بيوم واحد إثر تلقيها رسالة نصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من شخص مجهول، وجاء في نصها أن الزوج لديه عشيقة سرية.

وقررت "لين"، وهي من ولاية "يوتا" الأمريكية، مواجهته بمضمون الرسالة واعترف بالفعل بأنه على علاقة بامرأة أخرى منذ 8 أشهر.

وأفاد التقرير بأنها مازالت تقيم برفقة زوجها الجديد، لكنها تقدمت بطلب لإلغاء عقد الزواج، وكان زوجها البالغ من العمر 35 عامًا مترددًا حيال التوقيع عليه في البداية.

وتحدثت الزوجة عن تجربتها قائلة إنها مُدمرة نفسيًا وتشعر بأنها خُدعت للزواج من رجل بينما كان على علاقة بامرأة أخرى، مضيفة أنه يعتذر لها مرارًا وتكرارًا في الوقت الراهن، لكنها لا تعتقد أن في إمكانها تقبل ما فعله.

"أوبري لين" التقت بـ"جاستن أنفريد" في شهر أغسطس لعام 2018، وتقدم للزواج منها في شهر أكتوبر من العام التالي.

وصرحت "لين" بأنها كانت مترددة حيال الموافقة على الزواج منه خاصة وأنه سبق له الزواج 3 مرات من قبل، لكنه استطاع إقناعها، وظل يلح عليها في أعقاب ذلك لتحديد موعد للزواج، وبالفعل تزوجا في 7 يناير العام الجاري في كنيسة بمدينة "لاس فيجاس" الأمريكية، وفي مساء اليوم التالي تلقت رسالة جاء في نصها أن زوجها يخونها وتربطه علاقة عاطفية بامرأة أخرى.

وأنكر الزوج صحة ما ورد في الرسالة، وهو ما دفعها للرد على المرسل مطالبة إياه بدليل على صحة مزاعمه، وتلقت في غضون ساعة لقطات لرسائل متبادلة بين زوجها وامرأة أخرى، من بينها رسائل متبادلة في نفس يوم زفافهما، وصرخت في وجهه في الحال ووبخته وخلعت دبلة الزواج وألقتها أرضًا وهي الآن تسعى لإبطال عقد الزواج، حسبما أوضحت في تصريحات لوسائل إعلام تداولت قصتها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار